In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تقرير يكشف عن معلومات جديدة تخص هواتف Galaxy S10 وهاتف سامسونج القابل للطي

بواسطة محمود عبد الحفيظ 10/26/2018 5:39:00 PM
تقرير يكشف عن معلومات جديدة تخص هواتف Galaxy S10 وهاتف سامسونج القابل للطي

اليوم Bloomberg نشر تقرير تحدث فيه عن هواتف Galaxy S10 وهاتف سامسونج القابل للطي.

 

ذكر التقرير أن سامسونج ستطلق ثلاث نسخ من هاتف Galaxy S10 منهم أثنين سيأتوا بشاشة OLED منحنية من على الجوانب واحد بشاشة قياسها 5.8 بوصة والآخر بشاشة أكبر ولكن لم يذكر التقرير قياسها.

 

وكلاهما ستكون الشاشة بدون حواف بالأعلى والأسفل والكاميرا الأمامية ستكون ظاهرة ولكن خلف الشاشة وهو ما قد يعني أن الكاميرا الأمامية ستكون عبارة عن جزء مجوف في الشاشة وسيأتوا ببصمة مدمجة مع الشاشة وثلاث كاميرات في الجهة الخلفية.

 

ذكر التقرير أن سامسونج تختبر نماذج من سلسلة Galaxy S10 بدون منفذ 3.5 ملم ويبدو أن الشركة تفكر في الإستغناء عن المنفذ مع هواتف Galaxy S10 وأيضاً تختبر الشركة نسخة من الهواتف تدعم تقنية 5G وتعمل مع شركة الإتصالات Verizon لتوفير هذه النسخة في الولايات المتحدة.

 

النسخة الثالثة ستكون هي الأرخص وستأتي بشاشة OLED ولكن مسطحة وقارئ البصمة لن يكون مدمج مع الشاشة وقد يكون في الجانب مع زرار الطاقة أو في الخلف والثلاث نسخ سيعملوا بنظام Android 9 Pie.

 

وكذلك تحدث Bloomberg عن هاتف سامسونج القابل للطي وذكر أن الهاتف يحمل الاسم الكودي Winner ولم تستقر سامسونج حتى الأن على التصميم النهائي للهاتف حيث تختبر نموذج يتم فتحه بالعرض وآخر يتم فتحه بالطول ولكنها تفضل الأخير لإنه سيكون أسهل.

 

وهذا النموذج يأتي بشاشة قياسها 4 بوصة ويُمكن فرده لكي يقدم لك شاشة أكبر قد تكون بقياس 7 بوصة ويشبه الهاتف في طريقة فتحه هاتف موتورولا Razr ووزن هذا النموذج أكثر من 200 جرام لذلك ستسعى الشركة لتقليل وزنه عن طريق تقليل حجم البطارية.

 

ولن يأتي الهاتف القابل للطي بقارئ للبصمة مدمج مع الشاشة بسبب صعوبة إضافة التقنية مع الشاشة القابلة للطي كذلك ذكر التقرير أن سامسونج تعمل مع جوجل لكي يكون نظام أندرويد متوافق بشكل كامل مع الهاتف.

 

سامسونج قد لا تعلن عن الهاتف قبل الربع الثاني من عام 2019 ولكنها قد تكشف عن كيف سيكون تصميم وشكل الواجهة الخاصة به وبعض من مميزاته الشهر القادم خلال أحداث مؤتمر المطورين الخاص بها والذي ستبدأ فعالياته يوم 7 نوفمبر.



سامسونج Galaxy S10 Galaxy S10+ Galaxy F