In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شاومى تحقق هدف وصول مبيعاتها 100 مليون هاتف قبل شهرين من الموعد المحدد

بواسطة بسام العربى 10/26/2018 6:30:00 PM
شاومى تحقق هدف وصول مبيعاتها 100 مليون هاتف قبل شهرين من الموعد المحدد

بعد أن قامت شاومى ببيع حوالى 90 مليون هاتف فى العام الماضى 2017 كشفت الشركة فى وقت سابق من هذا العام أن هدفها هو وصول مبيعاتها إلى 100 مليون هاتف وقبل شهرين من الموعد المحدد أعلن نائب رئيس الشركة Wang Xiang أن الشركة تسير على الطريق الصحيح للوصول إلى هذا الهدف وذلك بحلول الأسبوع القادم.

 

على الرغم من أن سوق الهواتف الذكية الراكد نسبيا والذي يتقلص أيضا في بعض المناطق ستصل شاومى إلى هدف 2018 قبل شهرين من الموعد المحدد وعلاوة على ذلك فإنه يعطي الشركة شهرين إضافيين لرفع الرقم أعلى من ذلك ولم تعلن شركة شاومى بعد عن تفاصيل مبيعاتها لهذا العام ولكن من نظرات الأشياء تقوم الشركة بشحن ما متوسطه 10 ملايين هاتف في الشهر وهذا جنبا إلى جنب مع موسم العطلات القادم يوحي بأن الشركة من الممكن أن تصل مبيعاتها بسهولة إلى 120 مليون هاتف بحلول نهاية العام.

 

تأتي أخبار نجاح شاومى هذا العام بعد فترة وجيزة من كشف الشركة عن أحدث هواتفها Mi Mix 3 على عكس الإصدار السابق Mi Mix حيث يأتى الهاتف بتصميم جديد يتيح الحصول على نسبة 93٪ من الشاشة من نسبة الجسم وعلاوة على ذلك فإن الهاتف الذكي هو الأول من نوعه في العالم الذي يدعم تقنية 5G وهو أيضا واحد من هاتفين فقط يأتى برامات 10 جيجا بايت.



شاومي Xiaomi