هواوي تسخر من آبل وسامسونج بسبب تقليلهم لأداء هواتفهم

بواسطة محمود عبد الحفيظ 10/27/2018 1:34:00 PM
هواوي تسخر من آبل وسامسونج بسبب تقليلهم لأداء هواتفهم

منذ أيام قليلة قامت مكافحة الإحتكار في إيطاليا بتوقيع غرامة قدرها 10 مليون يورو على آبل بسبب تقليلها لأداء هواتف آيفون القديمة وهو الأمر الذي أعترفت به آبل وقالت إنها تقوم به للحفاظ على عمر البطارية وأن من يريد إستعادة نفس الأداء يمكنه أن يقوم بتغيير بطارية الهواتف وكانت خفضت من سعر البطاريات لفترة من الوقت لكي يكون تغييرها ليس مرتفع السعر.

 

أيضاً آبل وفرت إختيار للمستخدمين يسمح لهم بإلغاء تفعيل تقليل تردد المعالج ولكن هذا سيأتي على حساب عمر البطارية حيث يُمكن أن يفصل الهاتف ومازال متواجد في البطارية 20% أو أكثر لذلك الحل الأنسب هو تغيير بطارية الهواتف.

 

أيضاً مكافحة الإحتكار في إيطاليا وقعت غرامة قدرها 5 مليون يورو على سامسونج بسبب شكوى عدد من المستخدمين من تقليل الشركة لأداء هاتف Galaxy Note 4 بعد وصول تحديث مارشميلو له بجانب حدوث مشكلة في عمر بطارية الهاتف بعد وصول التحديث.

 

وذكرت مكافحة الإحتكار أن سامسونج وآبل يقوموا بهذا الأمر لكي يجبروا المستخدمين على شراء هواتفهم الأحدث.

 

بعد ظهور هذه الغرامات على كلا الشركتين نشرت هواوي على حسابها الرسمي على تويتر صورة تقول فيها إنها لن تقوم أبداً بتقليل أداء هواتفها لكي تجعل المستخدمين يقوموا بشراء هواتفها الأحدث وأن هواتفها تم إطلاقها سريعة وستظل بنفس سرعتها وهي سخرية من آبل وسامسونج لإنهم يقوموا بتقليل أداء هواتفهم.

 

 



سامسونج آبل هواوي