In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مايكروسوفت تتفوق على أمازون لتصبح ثانى الشركات قيمة فى الولايات المتحدة الامريكية

بواسطة بسام العربى 10/29/2018 7:10:00 AM
مايكروسوفت تتفوق على أمازون لتصبح ثانى الشركات قيمة فى الولايات المتحدة الامريكية

في الرابع من سبتمبر أصبحت أمازون ثاني شركة في الولايات المتحدة يتم تداول أسهمها للعموم للوصول إلى تقييم بقيمة تريليون دولار وبالطبع أبل قد فعلت ذلك لأول مرة في 2 أغسطس في حين إرتفعت آبل بنسبة 4.4٪ منذ وصولها إلى علامة تريليون دولار وإنخفضت أسهم أمازون بنسبة 20٪ ونتيجة لذلك لم تعد أمازون ثاني أكبر شركة أمريكية قيمة وتقول وكالة رويترز إن هذا الشرف الآن يخص شركة مايكروسوفت.

 

إرتفعت أسهم مايكروسوفت بنسبة 13٪ في الأول من مايو لتصل من 95 دولارا إلى 106.96 دولار مع إغلاق يوم الجمعة ولدى عملاق البرمجيات الآن تقييم بقيمة 821 مليار دولار مقابل تقييم أمازون البالغ 801.3 مليار دولار وبالنسبة لعام 2018 لا تزال أمازون ترتفع بنسبة 40٪ مقارنة بـ 25٪ لمايكروسوفت.

 

من ناحية أخرى أعلنت شركة مايكروسوفت في الأسبوع الماضي عن أرباح الربع الأول من العام المالي والتي كان المستثمرون راضين عنها ولكي تكون الشركة ثالث شركة متداولة علنا​في الولايات المتحدة لتصل إلى تقييم بقيمة تريليون دولار ستحتاج مايكروسوفت إلى زيادة بنسبة 22٪ لتصل إلى 130 دولارًا.



مايكروسوفت امازون