In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

آبل تعلن عن جيل جديد من آيباد وأجهزة Macbook Air و Mac Mini

بواسطة محمود عبد الحفيظ 10/30/2018 6:09:00 PM
آبل تعلن عن جيل جديد من آيباد وأجهزة Macbook Air و Mac Mini

أعلنت آبل منذ قليل عن جيل جديد من لوحي iPad Pro والحاسب المحمول MacBook Air والحاسب الصغير Mac Mini.

 

لوحي iPad Pro يأتي بقياس 11 بوصة و 12.9 بوصة وكلاهما يأتوا بمعالج آبل A12X وأستغنت آبل عن منفذ Lightning في هذا الجيل وأتجهت إلى منفذ USB Type C.

 

كذلك أستغنت آبل عن زرار الـ Home في هذا الجيل وأعتمدت على الإيماءات للتنقل في النظام مثل الأجيال الأخيرة من هواتف آيفون وأيضاً أستغنت عن قارئ البصمة وأعتمدت على تقنية Face ID.

 

 

ويأتي الجيل الجديد من لوحي iPad Pro بحواف نحيفة وذلك بفضل الإستغناء عن رزار الـ Home ويُمكنك من خلال اللوحي شحن هواتف آيفون وذلك بفضل تواجد منفذ USB Type C.

 

آبل أعلنت كذلك عن قلم Apple Pencil 2 والذي يُمكنك شحنه لاسلكياً عن طريق وضعه على الحافة العلوية للجيل الجديد من لوحي iPad Pro وكذلك من خلال القلم المتواجد فيه تستطيع التنقل بين الأوضاع المختلفة في بعض التطبيقات.

 

اللوحي متوفر حالياً للطلب المسبق وسيتوفر للبيع يوم 7 نوفمبر بسعر يبدأ من 799 دولار لقياس 11 بوصة وبسعر يبدأ من 999 دولار لقياس 12.9 بوصة.

 

الحاسب المحمول Macbook Air يأتي بشاشة Retina بقياس 13.3 بوصة وقارئ للبصمة Touch ID في لوحة المفاتيح وأقل نسخة منه تأتي بمعالج Core i5 ورامات بحجم 8 جيجا بايت وسعة تخزين من نوع SSD بحجم 128 جيجا بايت وسعر هذه النسخة 1199 دولار دولار وتستطيع الوصول بالمواصفات إلى الجيل الثامن من معالج Core i5 ورامات بحجم 16 جيجا بايت وسعة تخزين SSD بحجم 1.5 تيرا بايت.

 

 

الحاسب متوفر حالياً للطلب المسبق وسيتوفر للبيع يوم 7 نوفمبر.

 

الحاسب الصغير Mac Mini يأتي بالجيل الثامن من معالجات إنتل وتتوفر منه نسخة بمعالج Core i7 والنسخة الأقل منه تأتي بمعالج Core i3 ورامات بحجم 8 جيجا بايت وسعة تخزين SSD بحجم 128 جيجا بايت وسعر هذه النسخة 799 دولار والحاسب متوفر حالياً للطلب المسبق وسيتوفر للبيع يوم 7 نوفمبر.

 

 

آبل كذلك كشفت عن تحديث iOS 12.1 والذي سيصل اليوم لمستخدمي هواتف آيفون ولوحيات آيباد وسيحل التحديث مشكلة تنعيم البشرة في الصور السيلفي التي تلتقطها هواتف iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR وسيضيف كذلك وجوه تعبيرية جديدة وميزة محادثات الفيديو الجماعية لخدمة FaceTime وكذلك إمكانية التحكم في ضبابية الصور الـ Portrait قبل إلتقاطها وذلك لهواتف iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR وتفعيل تقنية eSim في الثلاث هواتف.

 



آبل iPad Pro Mac Mini macbook air