In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ميزة جديدة بالواتساب تمكن المستخدمين من الرد بشكل خاص

بواسطة بسام العربى 11/1/2018 7:48:00 PM
ميزة جديدة بالواتساب تمكن المستخدمين من الرد بشكل خاص

إذا كنت تستخدم إصدارا تجريبيا من الواتساب على هاتفك الأندرويد فهذا يعني أنك ستحصل على ميزة جديدة هذا الأسبوع حيث قدم المطوّرون ميزة جديدة تمامًا تتيح لك الرد بشكل خاص على شخص ما في المجموعة.

 

يتم تمكين ميزة رد خاص جديد فقط في دردشة جماعية ومن أجل إستخدامها يجب عليك تحديد الرسالة التي تريد الرد عليها والنقر فوق النقاط الثلاث الموجودة أعلى الدردشة وإختيار "رد بشكل خاص"

 

كما يشير WaBetaInfo أيضًا فإنه يسمح لمستخدمي الواتساب بالرد على الرسائل القديمة بشكل خاص في مجموعة يتم فيها تعيين ميزة إرسال الرسائل على "المشرفون فقط" ولا يهم إذا كانت المجموعة مغلقة فسيظل بإمكانك إستخدام ميزة "رد بشكل خاص" إذا تم إستيفاء المتطلبات.

 

 

وفي الوقت الحالي لا تتوفر هذه الميزة الجديدة إلا في الإصدار التجريبي من التطبيق لنظام التشغيل أندرويد ولا يزال من غير الواضح متى سيتم توفير هذه الميزة لنظام التشغيل ios.



واتساب