In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مبيعات iPhone XR أقل من المتوقع وإيقاف خطوط الإنتاج الإضافية

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/5/2018 3:41:00 PM
مبيعات iPhone XR أقل من المتوقع وإيقاف خطوط الإنتاج الإضافية

آبل كانت متوقعة أن يحقق هاتف iPhone XR مبيعات مرتفعة جداً وقت إطلاقه وذلك بسبب سعره القليل مقارنة بهاتفي iPhone XS و iPhone XS Max ولكن يبدو أن هذا ليس الحال.

 

اليوم Nikkei نشرت تقرير ذكرت فيه أن مبيعات هاتف iPhone XR ليست كما كانت متوقعة آبل ولم ترتقي للتوقعات المرتفعة للشركة.

 

آبل كانت طلبت من شركتي فوكسكون و Pegatron الذين يقوموا بتصنيع الهواتف للشركة أن يوفروا خطوط إنتاج إضافية لتلبية الطلب العالي الذي سيحدث على هاتف iPhone XR والأن الشركة طلبت من الشركتين إيقاف هذه الخطوط الإضافية لأن الطلبات ليست مرتفعة كما كانت متوقعة.

 

في نفس الوقت هناك طلب على هاتفي iPhone 8 و iPhone 8 Plus لذلك طلبت آبل من فوكسكون و Pegatron زيادة إنتاج كلا الهاتفين ويبدو أن سياسة التسعير القليل لهاتف iPhone XR وقدومه بتصميم مشابه لتصميم هاتف iPhone X لم تساعد كثيراً في وصول المبيعات لما كانت تأمله آبل.

 

وبعد نشر هذا التقرير أنخفض سهم آبل بنسبة 2%.



آبل iPhone Xr