In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

بعد عام كامل آبل تعترف بوجود مشكلة في شاشة هاتف iPhone X وتعد بحلها مجاناً

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/10/2018 4:03:00 PM
بعد عام كامل آبل تعترف بوجود مشكلة في شاشة هاتف iPhone X وتعد بحلها مجاناً

هاتف iPhone X تم إطلاقه في الأسواق منذ عام تقريباً وبالأمس آبل أعترفت بوجود مشكلة في شاشة الهاتف يُعاني منها عدد من مستخدميه.

 

آبل أعلنت بالأمس عن برنامج لتغيير شاشات هواتف iPhone X التي تعاني من مشكلة في اللمس حيث يواجه عدد من مستخدمي الهاتف مشكلة في الشاشة حيث لا تستجيب للمس نهائياً أو أجزاء منها تستجيب وأجزاء آخرى لا تستجيب أو تستجيب بدون أن يلمسها أحد.

 

آبل لم تذكر أن المشكلة متواجدة في شحنة تم بيعها في فترة معينة وهو ما يعني أن أي أحد يمتلك الهاتف وقام بشراءه في أي توقيت قد يعاني من هذه المشكلة ومن يُعاني منها في الوطن العربي يتجه إلى أقرب موزع معتمد لآبل لتغيير الشاشة مجاناً والمقيم في الخارج يستطيع الذهاب بالهاتف إلى أقرب فرع لآبل ويقوم بإستبدال الشاشة مجاناً.



آبل آيفون iphone x