In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شاب روسى يشترى هاتف iphone XS بحوض إستحمام ممتلئ بعملات معدنية

بواسطة بسام العربى 11/13/2018 3:59:00 PM
شاب روسى يشترى هاتف iphone XS بحوض إستحمام ممتلئ بعملات معدنية

يسعى الكثير لشراء هواتف الأيفون على الرغم من سعرها المرتفع جدا فى الفترة الأخيرة وذلك لما يمكله من قيمة فى الكثير من البلدان وهذا ليس فقط للإماكنيات التى يأتى بها الهاتف ولكن لكونه عنصر مرغوب للغاية لأسباب لا تتعلق فقط بما يأتى به من إمكانيات.

 

فى متجر أبل فى روسيا قام مجموعة من الشباب الدخول للمتجر ومعهم حوض إستحمام ممتلئ بعملات معدنية يريدون شراء الهاتف iphone XS الجديد وهذا ما يظهر بالصورة وأيضا يظهر فيها الحزن الشديد الذى يشعر به موظف أبل.

 

حوض الإستحمام يحتوى على أكثر من 10 ألف روبل روسى وهو ما يعادل 1400 دولار وهو سعر الهاتف iphone XS مع ذاكرة تخزين داخلية 256 جيجا بايت وحتى الأن لانعلم ما السبب وراء هذا ؟ هل هذه مجرد مزحة من هؤلاء الشباب أم لا ولكن مبروك للمشترى وتعازينا لموظف أبل.



روسيا iPhone Xs