In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف سامسونج القابل للطى Galaxy F يظهر فى فيديو جديد

بواسطة بسام العربى 11/13/2018 4:28:00 PM
هاتف سامسونج القابل للطى Galaxy F يظهر فى فيديو جديد

فى الأسبوع الماضى قامت سامسونج بعرض شاشة الهاتف القادم القابل للطى والتى يمكنها الإنحناء من الوسط والرجوع مرة أخرى مئات المرات ومن المتوقع أن تقوم سامسونج بالإعلان عن الهاتف القابل للطى والهاتف Galaxy S10 فى الربع الأول من العام القادم 2019.

 

على الرغم من أننا لم نتلق سوى نظرة جزئية على النموذج الأولى من سامسونج إلا أن هذا كان كافيا لإلهام YouTuber Concept Creator لعمل فيديو للهاتف Galaxy F يظهر فيه بطريقة مذهلة.

 

 

تظهر الشاشة الداخلية الكبيرة ويبدو الجهاز وكأنه جهاز iPad Pro الجديد ولكن مع حواف أكثر نحافة والشائعات تفيد بأن الشاشتين ستكونان على التوالي قطريين 4.6 بوصة و 7.4 بوصة كما أن أحدث التقارير تشير إلى أن سامسونج لم تتخذ قرار نهائي بشأن تصميم الواجهة للهاتف.

 

أعلنت سامسونج أنها ستقوم بإنتاج ما لا يقل عن مليون وحدة على الأقل من هاتفها القابل للطي خلال عام 2019 وتشير المصادر إلى أن الجهاز سيأتى بسعر 1800 دولار وهو ما سيحد على الأرجح من المبيعات وعلى سبيل المقارنة فإن الـ Note 9 الذي يأتى بذاكرة داخلية 512 جيجا بايت وهو أغلى طراز في الشركة حتى الآن يباع بسعر 1250 دولار.



سامسونج هاتف قابل للطى Galaxy F