In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تويتر تفكر فى تقديم زر جديد للتعديل على التغريدة ولكن بالشكل الصحيح

بواسطة بسام العربى 11/13/2018 5:11:00 PM
تويتر تفكر فى تقديم زر جديد للتعديل على التغريدة ولكن بالشكل الصحيح

تحدث الرئيس التنفيذي لشركة تويتر جاك دورسي عما إذا كان تويتر يخطط لتقديم زر جديد للتعديل على التغريدة وقال أنه بالطبع تويتر تفكر الأن في إضافة زر تعديل ولكن يجب عرضه لإصلاح أخطاء معينة فقط مثل الخطأ المطبعي ولكن لن يُسمح لوظيفة التعديل بإجراء تغيير على التغريدة التي يرجع تاريخها إلى بضعة أشهر.

 

وبعبارة أخرى يبدو أن تويتر سيكون منفتحا على فكرة قيام المستخدم بتصحيح تغريدة بسرعة بسبب خطأ مطبعي ولكن ما يمكن للشركة أن تستخف به هو السماح لشخص ما بتعديل تغريدة قديمة بطريقة قد تغير معنى الرسالة الأصلية وما يتطلع دورسي للحذر منه هو وضع يتم فيه نشر تغريدة أصلية وأولئك الذين يتفقون معها يعيدون نشرها ولكن إذا تغير المعنى الأصلي للتغريدة بعد التعديل فلديك عدد من مستخدمي تويتر الذين قد لا يتفقون مع هذا التغيير وهذا ما نحتاج لمنعه.

 

في حين دورسي وبقية المسؤولين فى تويتر يفكرون فى كيفية إنشاء وظيفة هذا الزر والذى من شأنه إرضاء المستخدمين والمديرين التنفيذيين لا يزال تويتر يعمل بجهد كبير للحد من الأخبار الوهمية والخطاب السياسي العنيف.



تويتر