In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مع تحديث Pie سامسونج ستجعل الثيمات المجانية مُتاحة للإستخدام لفترة محددة

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/15/2018 3:13:00 PM
مع تحديث Pie سامسونج ستجعل الثيمات المجانية مُتاحة للإستخدام لفترة محددة

سامسونج بدأت اليوم في توفير أول نسخة تجريبية من تحديث Android 9 Pie لمستخدمي هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9+ في كوريا الجنوبية ويأتي التحديث بواجهة One UI ويبدو أن هناك تغيير قادم مع التحديث لن يعجب معظم المستخدمين.

 

متجر الثيمات على هواتف سامسونج بدء يُظهر لبعض المستخدمين رسالة توضح لهم أن مع تحديث Android 9 Pie إستخدام الثيمات المجانية سيكون لمدة 14 يوم فقط وبعد ذلك سيعود للمستخدم بشكل تلقائي للثيم الإفتراضي.

 

سامسونج ذكرت في الرسالة إنها ستنبه المستخدم قبل نهاية الـ 14 يوم وكذلك قبل تغيير الثيم بعشر دقائق وحتى ستقترح على المستخدم تجربة ثيم مجاني آخر لمدة 14 يوم بعدها سيعوم للثيم الإفتراضي.

 

لم توضح سامسونج لماذا ستقوم بهذا التغيير ولكنها ذكرت أن السبب في ذلك تقديم المطورين ثيمات جودتها أعلى ويبدو أن الشركة تريد أن مطوري الثيمات يكسبوا مزيد من الأموال لكي تشجعهم على تقديم ثيمات جودتها أفضل.



سامسونج Android Pie android 9 pie