تسريب صور ومواصفات هاتف Pixel صاحب المواصفات المتوسطة

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/16/2018 8:59:00 PM
تسريب صور ومواصفات هاتف Pixel صاحب المواصفات المتوسطة

منذ فترة وتسريبات كثيرة تتحدث عن أن جوجل تعمل على هاتف Pixel بمواصفات متوسطة سيكون موجه للأسواق النامية ويبدو أن الشركة لا تعمل على هاتف واحد فقط متوسط المواصفات بل أثنين ظهر منهم واحد اليوم.

 

اليوم الموقع الروسي Rozetked نشر صور يُقال إنها لهاتف Pixel صاحب المواصفات المتوسطة وكذلك نشر مواصفات الهاتف بالكامل ويحمل الهاتف نفس تصميم هواتف Pixel 3 مع زرار طاقة باللون الأخضر المشبع ولكن الهاتف مصنوع من البلاستيك وليس الزجاج مثل هواتف Pixel 3.

 

الهاتف يأتي بمنفذ 3.5 ملم لتركيب سماعات الأذن في الأعلى وبجانبه يوجد ميكروفون وبالأسفل يوجد سماعة وميكروفون آخر وعلى الجانب الأيسر يوجد منفذ تركيب شريحة الإتصال ولن يدعم الهاتف تركيب بطاقات microSD كعادة هواتف جوجل.

 

يأتي الهاتف بشاشة LCD بقياس 5.56 بوصة وبدقة 2220x1080 ومعالج Snapdragon 670 ورامات بحجم 4 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت.

 

الهاتف يأتي بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل ويقول الموقع أن الكاميرات هي نفسها كاميرات هواتف Pixel 3 الرئيسية وبطارية بقوة 2915 ميلي أمبير وقارئ للبصمة في الجهة الخلفية ويعمل بنظام Android 9 Pie.

 

الهاتف متوقع أن يتوفر للبيع قبل نهاية العام الحالي أو في الربع الأول من عام 2019 وسعره متوقع أن يتراوح ما بين 400 إلى 500 دولار. الموقع ذكر أن هناك هاتف آخر متوسط تعمل عليه جوجل سيأتي بمعالج Snapdragon 710 وقد نراه بجانب هذا الهاتف.

 

 

 

 

 

 

 

 

 



جوجل بيكسل Pixel 3 Lite