In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إتش تي سي قد لا تعلن عن هاتف U13 العام القادم

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/18/2018 3:31:00 PM
إتش تي سي قد لا تعلن عن هاتف U13 العام القادم

إتش تي سي تعاني بشكل كبير الفترة السابقة وتتعرض لخسائر كبيرة وكذلك أصبحت مهمتها صعبة في سوق الهواتف الذكية بسبب ضم جوجل 2000 مهندس من الشركة كانوا يعملوا على الهواتف الذكية للعمل على هواتف Pixel وأصبحوا موظفين داخل جوجل.

 

وفقاً لتقرير ظهر منذ عدة أيام إتش تي سي قد لا تعلن عن هاتف U13 في النصف الأول من عام 2019 وبدلاً من ذلك ستقدم شئ آخر غير معروف ما هو حتى الأن وهل هو هاتف ذكي أم شئ آخر تماماً بعيد عن الهواتف الذكية.

 

عدم تقديم إتش تي سي لهاتفها الرائد في النصف الأول من العام قد يعني بنسبة كبيرة أن الشركة لن تقدم هواتف رائدة خلال العام القادم أو قد تفاجئنا إتش تي سي بسلسلة هواتف جديدة تماما تعود بها للمنافسة.



اتش تي سي u12+ U13 HTC U13