هاتف هواوى القابل للطى سيأتى بشاشة أكبر من هاتف سامسونج

بواسطة بسام العربى 11/19/2018 4:53:00 PM
هاتف هواوى القابل للطى سيأتى بشاشة أكبر من هاتف سامسونج

منذ يومين قال الرئيس التنفيذي لهواوي أن في عام 2019 هواوي ستكون قريبة جدا من سامسونج في عدد شحنات الهواتف الذكية وقد تستحوذ على نفس نسبة سامسونج في سوق الهواتف الذكية وأضاف أن في عام 2020 بنسبة كبيرة هواوي ستتخطى سامسونج وتصبح رقم واحد في سوق الهواتف الذكية من حيث عدد شحنات الهواتف الذكية.

 

لم تعد المنافسة الأن بين هواوى وسامسونج على لقب أول شركة تقوم بإطلاق أول هاتف قابل للطى وذلك لوجود هاتف الان بالأسواق ولكن المنافسة الأن على من سيقدم أفضل هاتف قابل للطى فقد أعلنت سامسونج عن بعض مواصفات هاتفها والذى سيأتى بشاشة بحجم 4.6 بوصة وعند فتح الشاشة تصبح بحجم 7.3 بوصة.

 

شائعات ترددت الان تقول بأن هواوى ستقوم بإطلاق هاتف قابل للطى بشاشة أكبر من هاتف سامسونج حيث سيأتى الهاتف بشاشة بحجم 5 بوصة لتصبح بحجم 8 بوصة عند الفتح كما انه سيتم توفير شاشات الهاتف من قبل BOE والتى قامت بإنتاج شاشات Mate 20 Pro.

 

تقول الشائعات أيضا بأن هواوى ستقوم بإطلاق الهاتف أولا فى كوريا وذلك لأن كوريا ستقوم بتوفير الشبكة 5G فى النصف الاول من عام 2019 كما أنه من الممكن ان تقوم الشركة بالإعلان عن الهاتف فى معرض MWC فى فبراير القادم ليتم إطلاقه بالأسواق فى الفترة من أبريل إلى يونيو.

 



هواوي هاتف قابل للطى