In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف Galaxy S10 سيتوفر بأربعة ألوان وكشفت معلومات جديدة عنه

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/20/2018 2:18:00 PM
هاتف Galaxy S10 سيتوفر بأربعة ألوان وكشفت معلومات جديدة عنه

الفترة السابقة ظهرت عدد من التسريبات عن سلسلة هواتف Galaxy S10 وبالأمس موقع SamMobile نشر معلومات جديدة تخص السلسلة.

 

وفقاً لمصدر موقع SamMobile سلسلة هواتف Galaxy S10 ستتوفر بأربعة ألوان وهما الأبيض والأصفر والأخضر والأسود وقد يكون منهم ألوان متدرجة.

 

النسخة التي ستحمل موديل SM-G973 ستأتي بشاشة قياسها 5.8 بوصة منحنية من على الجانبين والشاشة التي ستحمل موديل SM-G975 ستأتي بشاشة قياسها 6.44 بوصة منحنية من على الجانبين وكلاهما سيأتي بقارئ للبصمة مدمج مع الشاشة.

 

أما النسخة التي ستحمل موديل SM-G970 والتي ستأتي بشاشة مسطحة بقياس 5.8 بوصة لن تأتي بقارئ للبصمة مدمج مع الشاشة وقد يكون في الجهة الخلفية أو في الجانب مدمج مع زرار الطاقة مثل هاتف Galaxy A7 2018.

 

كذلك كشف الموقع بعض المعلومات التي تخص هاتف سامسونج القابل للطي والذي سيحمل موديل SM-F900 وذكر إنه سيأتي بمساحة تخزين داخلية 512 جيجا بايت وسيتوفر بلونين فضي وأسود.

 

متوقع الإعلان عن سلسلة Galaxy S10 في شهر فبراير على أن تتوفر النسخة التي تدعم الـ 5G من الهاتف في مارس بجانب هاتف الشركة القابل للطي.



سامسونج Galaxy S10 Galaxy S10+ Galaxy F