In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج ستطلق نسخة من Galaxy S10 بـ 6 كاميرات ودعم 5G

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/20/2018 5:04:00 PM
سامسونج ستطلق نسخة من Galaxy S10 بـ 6 كاميرات ودعم 5G

يبدو إنه عام "مين يزود في الكاميرات" حيث ظهر تقرير اليوم كشف عن أن سامسونج تعمل على نسخة من هاتف Galaxy S10 تأتي بعدد كبير من الكاميرات.

 

وفقاً لتقرير صحيفة وول ستريت جورنال سامسونج تعمل على نسخة من هاتف Galaxy S10 تأتي بـ 6 كاميرات وهما أربع كاميرات في الجهة الخلفية للهاتف وكاميرتين في الجهة الأمامية.

 

هذه النسخة ستأتي بشاشة قياسها 6.7 بوصة وستدعم 5G ومتوقع أن يتم الكشف عنها منتصف فبراير وتتوفر للبيع في الأسواق مع توفر الـ 5G في دول مثل الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية.

 

تحدثت الصحيفة في تقريرها أن الثلاث نسخ الآخرى من الهاتف ستأتي بشاشات 5.8 بوصة و 6.4 بوصة وكاميرات تتراوح ما بين ثلاث وخمس كاميرات على حسب النسخة.



سامسونج Galaxy X Galaxy S10 Galaxy S10+