In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

آبل ستعيد إنتاج iPhone X بسبب ضعف الطلب على XS و XS Max

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/22/2018 3:20:00 PM
آبل ستعيد إنتاج iPhone X بسبب ضعف الطلب على XS و XS Max

الأيام الماضية ظهرت عدة تقارير تؤكد أن آبل قللت من إنتاج هواتف iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR بسبب أن الإقبال عليهم أقل من المتوقع واليوم ظهر تقرير جديد يكشف بعض المعلومات الجديدة التي تخص هذا الأمر.

 

وفقاً لتقرير صحيفة وول ستريت جورنال آبل ستعيد إنتاج هاتف iPhone X والذي تم إيقاف إنتاجه مع الإعلان عن هواتف iPhone XS و iPhone XS Max وذلك بسبب الإتفاق الموقع بينها وبين سامسونج.

 

الإتفاق بين آبل وسامسونج بينص على أن آبل ستستخدم حد أدنى من الشاشات الـ OLED التي ستوردها لها سامسونج لكي تستخدمها في هواتف iPhone XS و iPhone XS Max ولأن الطلب على كلا الهاتفين أقل من المتوقع فلم تصل بعد لهذا الحد الأدني ولذلك قررت إعادة إنتاج هاتف iPhone X لإستخدام بعض شاشات سامسونج التي كانت مخصصة لهواتف XS و XS Max مع هاتف iPhone X.

 

صحيفة وول ستريت جورنال ذكرت أيضاً في تقريرها أن آبل ستخفض من سعر هاتف iPhone XR في اليابان وذلك لأن الطلب عليه هناك ليس عالي والمستخدمين يفضلوا عليه هاتفي iPhone 8 و iPhone 8 Plus.



آبل iphone x iPhone Xs iPhone Xr