In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تسريب صورة جديدة لهاتف Pixel 3 Lite بجانب هاتف Pixel 3

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/24/2018 2:26:00 PM
تسريب صورة جديدة لهاتف Pixel 3 Lite بجانب هاتف Pixel 3

منذ فترة طويلة وهناك تسريبات تتحدث عن أن جوجل تعمل على هاتف Pixel متوسط المواصفات سيكون موجه للدول الناشئة ومنذ أيام قليلة تسربت صور لهاتف Pixel يحمل تصميم مشابه لتصميم هاتف Pixel 3 ولكن مع جسم بلاستيك وتواجد منفذ 3.5 ملم لتركيب السماعات وذُكر أن هذا هو هاتف Pixel صاحب المواصفات المتوسطة.

 

التسريبات ذكرت أيضاً أن هذا الهاتف والذي قد يُطلق عليه اسم Pixel 3 Lite سيحمل نفس كاميرا هواتف Pixel 3 ولكن سيأتي بمعالج Snapdragon 670 وقد يكون هناك نسخة أكبر منه ستأتي بمعالج Snapdragon 710 وسعره سيتراوح ما بين 400 إلى 500 دولار.

 

وبالأمس تسربت صورة جديدة لهاتف Pixel 3 Lite يظهر فيها بجانب هاتف Pixel 3 ويتواجد هاتف Pixel صاحب المواصفات المتوسطة على الجانب الأيسر بينما يتواجد هاتف Pixel 3 على الجانب الأيمن وواضح من الصورة إنه لا يوجد إختلافات كثيرة بين الأثنين.

 

 

هاتف Pixel 3 Lite لا يأتي بسماعتين في الجهة الأمامية حيث تتواجد سماعة واحدة فقط بالأسفل بينما هاتف Pixel 3 يأتي بسماعتين في الجهة الأمامية كذلك يوجد كاميرا أمامية واحدة فقط في هاتف Pixel صاحب المواصفات المتوسطة بينما يتواجد كاميرتين في الجهة الأمامية لهاتف Pixel 3.

 

ومتوقع أن يتم الكشف عن هاتف Pixel 3 Lite الشهر القادم أو بداية عام 2019.



جوجل بيكسل pixel 3 Pixel 3 Lite