In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إل جي تسجل براءة إختراع لهاتف بـ 16 كاميرا في الخلف

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/25/2018 4:31:00 PM
إل جي تسجل براءة إختراع لهاتف بـ 16 كاميرا في الخلف

نعم عام 2019 سيكون عام حرب زيادة الكاميرات وقد تكون الشركة الوحيدة التي ستستمر بكاميرا واحدة أو أثنين هي جوجل مع الإستمرار في تطوير معالجة الصور الخاصة بها والتي تجعل هواتفها هي الأفضل من حيث الكاميرا حتى بكاميرا واحدة فقط.

 

عام 2019 سنرى سامسونج تقدم هواتف بثلاث وأربع كاميرات وكذلك هواوي وأيضاً قد نرى آبل تقدم آيفون بثلاث كاميرات وإل جي بالفعل قدمت العام الماضي أول هاتف لها بثلاث كاميرات وقد تقوم بزيادتهم العام القادم.

 

إل جي سجلت براءة إختراع لهاتف يأتي بـ 16 كاميرات في الجهة الخلفية وتستطيع هذه الكاميرات إلتقاط الصور من أكثر من زاوية في نفس الوقت بحيث يكون لديك صورة يُمكنك التنقل في كل جوانبها بدون ما تضطر أن تنتقل إلى كل جانب لتصويره لكي يكون لديك صورة منه.

 

ولكن هذا الأمر مازال عبارة عن براءة إختراع ولا يعني إننا سنرى قريباً في هواتف إل جي وقد لا نراه في الأساس ولكنها براءة إختراع قد تحتاج لها إل جي مستقبلاً.

 

 



LG ال جي