In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

لينوفو تشوق للإعلان عن هاتف بثقب في الشاشة الشهر القادم

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/28/2018 3:26:00 PM
لينوفو تشوق للإعلان عن هاتف بثقب في الشاشة الشهر القادم

يبدو إننا سنرى عدد من الهواتف التي تأتي بثقب في الشاشة قبل نهاية العام الحالي حيث تنوي هواوي الكشف عن هاتف بثقب في الشاشة وقد يكون Nova 3S وكذلك سامسونج تنوي الكشف عن هاتف Galaxy A8s وسيتم الكشف عن كلا الهاتفين الشهر القادم.

 

كذلك لينوفو ستنضم لهواوي وسامسونج حيث نشرت الشركة صورة تشويقية تؤكد فيها إنها ستكشف الشهر القادم عن هاتف Z5s وسيأتي هذا الهاتف بثقب في الشاشة وسيكون الثقب في منتصف الشاشة وليس على جانبها مثل هاتف Nova 3S و Galaxy A8s.

 

يًذكر أن سامسونج ستعتمد كذلك على تصميم الثقب في الشاشة في هاتفها الرائد Galaxy S10 وهو شبيه بالنوتش ولكن بدلاً من تواجد قطع في الشاشة أصبح هناك ثقب فيها للكاميرا الأمامية وقد يتواجد ثقب آخر للمستشعرات.

 



لينوفو Lenovo Z5s