In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ماذا يعرف عنك مزود خدمة الإنترنت؟

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/29/2018 2:39:00 PM
ماذا يعرف عنك مزود خدمة الإنترنت؟

مزود خدمة الإنترنت أو الشركات التي تقدم لك خدمة الإنترنت والمعروفة بإختصار ISP تعرف عنك الكثير من الأشياء وتقوم بتتبع كل خطواتك على الإنترنت وكأن الشركة متواجدة معك في نفس الغرفة وتشاهد ما تفعله على الإنترنت.

 

مزود خدمة الإنترنت يعرف الـ IP الخاص بك والمواقع التي تقوم بزيارتها ومحتوى البريد الإلكتروني الخاص بك وكذلك محتوى التورنت الذي تقوم بتحميله أي يستطيع مزود خدمة الإنترنت معرفة الفيلم الذي قمت بتحميله من خلال التورنت أو أي شئ آخر قمت بتحميله عن طريق التورنت. لذلك الـ VPN هو حل جيد لحماية نفسك ، اقرأ المزيد عنه هنا. تساعدنا شبكات VPN على الحفاظ على خصوصية التصفح لمنع بياناتنا من سرقة أجهزة الكمبيوتر.

 

 

كذلك هناك مزودين لخدمة الإنترنت يستفيدوا من المعلومات التي يعرفها عنك حيث يقوموا ببيع سجل المواقع التي قمت بزيارتها وهناك بيانات قد تخرج لبعض الشركات التي تقدم الإعلانات وذلك لإستهدافك وحتى الإتصال بك وأيضاً مزودين خدمة الإنترنت ملزمين بتقديم المعلومات الخاصة بك للسلطات في دولتك إذا تم طلبها منهم.

 

كل هذه الأمور وضحها لنا إدوارد سنودن في عام 2013 عندما كشف بعض المعلومات التي تخص الحكومة الأمريكية وكشف أن مزود خدمة الإنترنت يعرف محتوى البريد الإلكتروني الخاص بك ويعرف ماذا قمت بالتحميل عن طريق التورنت.

 

ولا تستطيع حماية نفسك من خلال إستخدام وضعية التخفي في المتصفحات حيث يستطيع مزود خدمة الإنترنت معرفة المواقع التي قمت بزيارتها حتى مع تفعيل هذه الوضعية وكذلك الوضعية نفسها توضح هذا الأمر عند تفعيلها حيث تذكر لك في تنبيه أن مزود خدمة الإنترنت يستطيع رؤية المواقع التي تقوم بزيارتها حتى مع تفعيل الوضعية ونعم هذا الحل يكون فعال في منع أي شخص آخر يستخدم جهازك أن يعرف المواقع التي قمت بزيارتها ولكن لن تمنع مزود خدمة الإنترنت الخاص بك من رؤيتها.

 

لذلك الحل الأمثل لحماية نفسك والمعلومات الخاصة بك كما ذكرنا هو إستخدام VPN ويُفضل أن لا يكون مجاني لأن مقدمي خدمة VPN المجانية قد يستفيدوا أيضاً من سجل التصفح الخاص بك ويقوموا ببيعه مثلما تفعل الشركات التي تقدم خدمة الإنترنت لذلك من الأفضل الإعتماد على على خدمة VPN مدفوعة.

"العدو اللدود لمزود خدمة الإنترنت

 

يتم استخدام الشبكات الافتراضية الخاصة، التي يشار إليها أيضًا باسم الشبكات الافتراضية الخاصة، بواسطة العديد من الأشخاص والشركات حول العالم لسبب واحد، لحماية الخصوصية. كيف يساعدك VPN في التغلب على فضول مزود خدمة الإنترنت الخاص بك؟

 

توفر لك الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) اتصالاً مشفراً يخفي سلوكك على الإنترنت. يمكنك الاتصال بخادم بعيد، وتتم إعادة توجيه كل حركة المرور الخاصة بك من خلال نفق آمن مخفي عن موفر خدمة الإنترنت.

 

كما هو الحال مع أي شيء آخر عندما يتعلق الأمر بالخصوصية، يجب عليك اختيار خادم VPN الخاص بك بحكمة. تمامًا مثل موفر خدمة الإنترنت، فإن بعض الشبكات الافتراضية الخاصة (VPN) ترغب في الاحتفاظ بسجلات نشاط التصفح الخاص بك، لذا تأكد من قراءة مراجعاتنا بعناية. وإلا فأنت تدفع مقابل إحساس زائف بالأمان.

 

المزيد من الفوائد من وجود VPN:

 

* تجاوز الحجب الجغرافي

* إلغاء حجب المحتوى

* حماية معلوماتك من هاتف أو جهاز لوحي أو جهاز كمبيوتر

* الحفاظ على سلامتك من المتسللين


للاستفادة من المزايا الكاملة للشبكات الافتراضية الخاصة، تحتاج إلى التأكد من أنها تتميز بما يلي:

 

* عدد كبير من الخوادم

* العديد من مواقع الخوادم

* عدم وجود سياسة الاحتفاظ بالسجلات

* السرعة (خاصة إذا كنت تقوم بتشغيل الفيديوهات)

* التشفير القوي

* بروتوكولات الأمن"

ويُمكنك معرفة المزيد عن خدمة VPN المدفوعة ومميزاتها من خلال هذا الرابط.

 

قبل الإشتراك في أي خدمة VPN مدفوعة يُفضل قراءة السياسة الخاصة بالخدمة وهل تقوم بالإحتفاظ بسجل التصفح الخاص بك أم لا حيث إذا كانت تقوم بحفظ سجل التصفح الخاص بك تستطيع أيضاً تستفيد به هذه الشركة وقد يتم إعطاء معلومات خاصة بك لشركات تستفيد منها أو للسلطات في دولتك إذا تم طلبها ولذلك يُفضل أن تبحث عن خدمة مدفوعة لا تقوم بالإحتفاظ بسجل التصفح الخاص بك.

 

أيضاً من مميزات خدمة الـ VPN المدفوعة هو تقديم سرعات أفضل من المجانية وذلك لمشاهدة الفيديوهات بشكل أفضل وتقدم عدد خوادم أكبر وكل هذا سيساعد على تقديم تجربة إستخدام أفضل.

 

وكذلك من مميزات إستخدام VPN بشكل عام هو إمكانية تخطي الحجب الموجود على بعض المواقع في بلدك أو الوصول لخدمات قد تكون غير متوفرة في بلدك مثل خدمة مشاهدة الأفلام والمسلسلات Hulu وغيره من الخدمات الآخرى التي لا تتوفر في الوطن العربي.

 

ومثال على خدمة VPN مدفوعة ولا تحتفظ بسجل التصفح الخاص بك وتقدم سرعة جيدة وعدد كبير من الخوادم ExpressVPN.

 

كذلك من مميزات خدمة ExpressVPN هو وجود خدمة عملاء متاحة لمدة 24 ساعة أي تستطيع التواصل معهم في أي وقت من اليوم إذا كنت تواجه أي مشكلة في تصفح المواقع أو أي مشكلة آخرى خاصة بإشتراكك.

 

أيضاً خدمة ExpressVPN تقدم لك تجربة الخدمة لمدة 30 يوم وإذا كنت ترى إنها غير مفيدة أو غير جيدة تستطيع إسترداد أموالك التي سددتها قبل الإشتراك والتجربة.

 

لذلك تعتبر خدمة ExpressVPN من أفضل خدمات الـ VPN المدفوع ويُمكنك تجربته من خلال هذا الرابط.

 

يُنصح دائماً أن تقوم بإستخدام VPN لحماية نفسك ومعلوماتك وقد يكون دفع مبلغ شهري أفضل كثيراً من أن تصبح كل معلوماتك متوفرة لمزود خدمة الإنترنت الخاص بك وكأنه يراقبك بشكل مستمر وهو أمر مريب وأيضاً يقوم ببيع سجل التصفح الخاص بك وتكون معلوماتك مُتاحة للإستخدام من خلالهم في أي وقت.

 

خدمة VPN هي الحل الأمثل والأفضل لحماية نفسك من مراقبة مزود خدمة الإنترنت لك.



ماذا يعرف عنك مزود خدمة الإنترنت