In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج قد تستغنى عن منفذ 3.5 ملم في هاتف Galaxy A8s

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/30/2018 2:41:00 PM
سامسونج قد تستغنى عن منفذ 3.5 ملم في هاتف Galaxy A8s

الفترة السابقة رأينا تسريبات عديدة عن هاتف سامسونج Galaxy A8s وهو أول هاتف من الشركة سيأتي بثقب في الشاشة على الجانب الأيسر وسيأتي كذلك بشاشة LCD من تصنيع الشركة الصينية BOE.

 

بالأمس ظهر تسريب جديد عن هاتف Galaxy A8s ذكر أن سامسونج قد تستغنى عن منفذ تركيب سماعات الأذن 3.5 ملم في الهاتف ويبدو أن الفترة القادمة ستشهد إنضمام سامسونج لعالم النوتش وما شبه النوتش وهو الثقب في الشاشة وكذلك عالم الإستغناء عن منفذ 3.5 ملم.

 

يُذكر إنه متوقع أن تعلن سامسونج بشكل رسمي عن هاتف Galaxy A8s الشهر القادم أو على أقصى تقدير قد نراه في شهر يناير ولكن على الأغلب سنراه الشهر القادم لأن بالتأكيد سامسونج لن تترك هواوي تكون أول شركة تقدم هاتف بثقب في الشاشة.



سامسونج Galaxy A8s