In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ون بلس: هواتف 5G ستكون أغلى 300 دولار

بواسطة محمود عبد الحفيظ 12/6/2018 4:58:00 AM
ون بلس: هواتف 5G ستكون أغلى 300 دولار

كوالكوم أعلنت عن معالجها الرائد Snapdragon 855 وهو أول معالج يأتي بمودم يدعم إتصالات الـ 5G ونعم سيكون هناك بعض هواتف العام القادم تدعم إتصالات 5G ولكن دعمها لن يكون منتشر وستكون أسعار هذه الهواتف مرتفعة.

 

ون بلس كشفت أن الهواتف التي ستدعم الـ 5G سيكون سعرها أغلى من الهواتف الحالية ما بين 200 إلى 300 دولار أو أعلى من ذلك قليلاً أيضاً وذكرت الشركة أن من التحديات التي تواجه الشركات حالياً هي صعوبة جعل هواتف 5G تعمل مع كل شركات الإتصالات على عكس 4G حيث أن الأمر سهل مع إتصالات 4G.

 

يبدو أن دعم 5G سيكون صعب على الأقل خلال 2019 وسيبدأ الأمر يكون أفضل وأسهل وأكثر إنتشاراً بداية من عام 2020 ولكننا سنرى عدة هواتف العام القادم تدعم الـ 5G.



ون بلس كوالكوم Snapdragon 855