فيديو 360 درجة يوضح تصميم هواتف جوجل Pixel 3 Lite و Pixel 3 XL Lite

بواسطة محمود عبد الحفيظ 12/9/2018 4:25:00 PM
فيديو 360 درجة يوضح تصميم هواتف جوجل Pixel 3 Lite و Pixel 3 XL Lite

قبل الإعلان عن هواتف Pixel 3 ظهرت عدة تسريبات تذكر أن جوجل تعمل على هاتف Pixel متوسط المواصفات ومنذ عدة أيام ظهرت صور حية لهاتف Pixel صاحب المواصفات المتوسطة وتم إطلاق اسم Pixel 3 Lite على الهاتف وهو اسم مؤقت لحين معرفة الاسم النهائي.

 

التسريبات ذكرت كذلك أن جوجل تعمل على نسخة XL من هاتف Pixel 3 Lite ستأتي بشاشة أكبر ومعالج أقوى وبالتأكيد بطارية أكبر واليوم المسرب الشهير OnLeaks نشر فيديو يوضح تصميم كلا الهاتفين.

 

هاتفي Pixel 3 Lite و Pixel 3 Lite XL يحملوا نفس تصميم هواتف Pixel 3 ويأتي كلاهما بحواف شبيهة بحواف هاتف Pixel 3 ويتواجد كاميرا واحدة فقط في الجهة الأمامية على عكس هاتفي Pixel 3 و Pixel 3 XL الذين يأتي بكاميرتين في الجهة الأمامية.

 

كذلك لا يتواجد هنا سماعتين في الجهة الأمامية حيث يتواجد أعلى الشاشة سماعة المكالمات بجانب الكاميرا الأمامية وسماعة آخرى بالأسفل ومنفذ USB Type C وميكروفون ومازالنا لا نعلم إذا كانت جوجل ستنوي تطبيق فكرة السماعتين بشكل مختلف عن هواتف Pixel 3 أم سيأتي هاتفي Pixel 3 Lite و Pixel 3 Lite XL بسماعة واحدة فقط.

 

كما هو واضح وظهر من قبل اللون الأبيض من الهاتفين سيأتي بزرار طاقة يحمل اللون الفسفوري ويتواجد أزرار التحكم في الصوت وزرار الطاقة على اليمين ومنفذ تركيب شريحة الإتصال على اليسار وكلاهما يأتي بمنفذ 3.5 ملم بالأعلى.

 

هاتف Pixel 3 Lite سيأتي بشاشة قياسها 5.5 بوصة وأبعاده ستكون 151.3x70.1x8.2 ملم وسيصل سُمكه إلى 9 ملم عند الجزء الذي يتواجد فيه الكاميرا وذلك بسبب بروز الكاميرا وهاتف Pixel 3 Lite XL سيأتي بنفس السُمك ولكن أبعاده ستكون 160x76.1 ملم وشاشته ستكون بقياس 6 بوصة.

 

متوقع أن يأتي كلا الهاتفين بنفس الكاميرا المتواجدة في هواتف Pixel 3 وقد يتم الكشف عنهم الشهر القادم.

 



جوجل بيكسل Pixel 3 Lite Pixel 3 Lite XL