أوبو تحتفل بمرور 10 سنوات فى مجال الهواتف المحمولة

بواسطة بسام العربى 1/14/2019 10:02:00 PM
أوبو تحتفل بمرور 10 سنوات فى مجال الهواتف المحمولة

تعتبر شركة أوبو واحدة من أكبر الشركات المصنعة للهواتف المحمولة الأن وها هى اليوم تحتفل بمرور 10 سنوات فى هذا المجال من خلال نشر مجموعة من صور أكثر الهواتف التى لا تنسى منذ عامها الأول 2008 إلى وقتنا الحالى.

 

كان هاتف أوبو الأول يحتوي على كاميرا واحدة في الخلف على شكل وجه مبتسم وكان له جسم ذهبي اللون ولوحة مفاتيح متعددة الوظائف وبطارية قابلة للإزالة والكثير من المميزات الأخرى وفي عام 2009 قامت بإطلاق الهاتف Oppo P51 وكان فخورا أنه في يوم من الأيام يمكن أن يخرج تأثيرات Lomography لصورة التباين العالي وزيادة صور التشبع مع تلوين فريد بسبب إعادة ضبط الألوان.

 

هاتف X903 هو أول هاتف من الشركة التي يأتى بلوحة مفاتيح QWERTY كاملة ونظام تشغيل أندرويد في نفس الوقت ثم في عام 2012 انتقلت إلى الهواتف الذكية التي تعمل باللمس وفي عام 2013 كان لدى Oppo N1 حلا غير عادي للكاميرا فبدلا من الذهاب إلى الكاميرا الأمامية والخلفية كان لديها آلية دوارة تستخدم ككاميرا أمامية وخلفية كما جاء أيضا مع Google Now ثم رأينا Oppo Find 7 مع تقنية الشحن السريع VOOC و Oppo N3 مع كاميرا دوارة محسنة.

 

 

فى الوقت الحالى يوجد للشركة العديد من الهواتف الرائدة والتى تأتى بتصميم فريد ومميزات عالية وبطاريات ضخمة وقد أنهت الشركة الرحلة مع العملاق Oppo Find X و R17 Pro وهو أول هاتف ذكي للشركة بثلاث كاميرات.

 



اوبو oppo