براءة إختراع من أوبو لهاتف بثقب فى الشاشة للكاميرا الأمامية ولكن بشكل مختلف

بواسطة بسام العربى 1/28/2019 6:27:00 PM
براءة إختراع من أوبو لهاتف بثقب فى الشاشة للكاميرا الأمامية ولكن بشكل مختلف

يعتبر أول هاتف يأتى بثقب فى الشاشة للكاميرا الامامية من سامسونج هو Galaxy A8s ويؤدى التمرير للأسفل من فتحة الكاميرا إلى فتح الكاميرا ومن المتوقع أن يكون ثانى الهواتف بثقب للكاميرا هو الهاتف Galaxy S10 ولكن ظهرت براءة إختراع من أوبو لهاتف سيأتى بثقب للكاميرا الامامية ولكن بشكل مختلف قليلا.

 

تحمل براءة الإختراع من أوبو رسوم لهاتف يأتى بثقب بالشاشة للكاميرا الامامية ولكن يأتى رمز لتطبيق الكاميرا متراكبا على الثقب فى الشاشة ويؤدى النقر عليه فتح الكاميرا والنقر على رمز التطبيق والتمرير سريعا لليمين إلى إيقاف تشغيل تطبيق الكاميرا.

 

 

توجد صورة أخرى للهاتف يظهر فيها على الشاشة 5 رموز لتطبيقات مختلفة أحد هذه التطبيقات تطبيق الكاميرا والذى يظل هذا الرمز على ثقب الكاميرا مهما تم التمرير إلى التطبيقات الأخرى وبالضغط على أى تطبيق أخر يتم فتح هذا التطبيق.

 

 

من المتوقع ان يتم كشف النقاب عن هواتف أوبو الأولى التى ستأتى بثقب فى الشاشة للكاميرا الامامية فى الشهر المقبل خلال مؤتمر MWC 2019 فى برشلونة ومن الممكن ان تكون هذه الهواتف هى Oppo F19 و F19 Pro كما يمكن أن تأتى هذه الهواتف أيضا بقارئ للبصمة مدمج بالشاشة يتم فتح الهاتف بالضغط على أى مكان فى الشاشة.



اوبو oppo