هواتف آيفون هذا العام ستأتي بنفس التصميم مع تحسينات على الكاميرا

بواسطة محمود عبد الحفيظ 1/31/2019 5:14:00 PM
هواتف آيفون هذا العام ستأتي بنفس التصميم مع تحسينات على الكاميرا

بالأمس Bloomberg نشرت تقرير ذكرت فيه أن آبل ستعلن هذا العام ثلاث هواتف آيفون مثل العام الماضي وأن أعلى هاتف بينهم سيأتي بثلاث كاميرات في الجهة الخلفية.

 

التقرير ذكر أن الكاميرا الثالثة في أعلى هاتف من هواتف آيفون التي سيتم إطلاقها هذا العام سيكون لها عدة مهم وهي تقديم تقريب بصري أعلى وإلتقاط صور بزاوية أوسع.

 

أيضاً هناك ميزة لتحسين الصور حيث سيتم إلتقاط أكثر من لقطة وإذا كانت اللقطة النهائية مشوهة أو بها شئ مفقود سيتم جلبه من لقطة آخرى هذا الشئ متواجد فيها وغير مشوه وهو أمر تتبعه جوجل حالياً في ميزتها الثورية Night Sight.

 

التقرير ذكر كذلك أن آبل ستحسن من ميزة Live Photos وسيتم رفع مدتها من ثلاث ثواني إلى ست ثواني بجانب تحسينات على تقنية Face ID وأن تصميم الجيل القادم من هواتف آيفون سيحمل نفس تصميم الجيل الحالي وهذا يعني أن الثلاث هواتف سيأتوا بنوتش.

 

أيضاً آبل تختبر نسخ من الثلاث هواتف بمنفذ USB Type C بدلاً من منفذ Lightning وقد نرى الشركة تعتمد هذا العام على منفذ USB Type C في هواتف آيفون. التقرير تحدث أيضاً عن ميزة مهمة قادمة في iOS 13 وهي الثيم الليلي.

 

كذلك كشف Bloomberg في تقريره عن بعض مميزات هواتف آيفون التي سيتم إطلاقها في عام 2020 حيث ستقوم آبل بإضافة كاميرا ثلاثية الأبعاد في هواتف آيفون التي سيتم إطلاقها العام القادم وذلك لتحسين تجربة الواقع المعزز وكذلك ضبابية الصور الـ Portrait وسنرى هذه الكاميرا أولاً في لوحي آيباد سيتم إطلاقه العام القادم.

 

أيضاً التقرير ذكر أن التغييرات الأكبر في هواتف آيفون ستكون في عام 2020 والذي قد نرى فيه آيفون يدعم إتصالات الجيل الخامس.



آبل آيفون iPhone XI