سامسونج تعمل على هاتف جديد قابل للطى ومخصص للألعاب فى نفس الوقت

بواسطة بسام العربى 1/31/2019 7:22:00 PM
سامسونج تعمل على هاتف جديد قابل للطى ومخصص للألعاب فى نفس الوقت

تم إطلاق مجموعة من الهواتف الذكية المخصصة للألعاب والتى تتميز بالقوة مثل Razar Phone و Asus ROG Phone ثم إنضمت شاومى إلى المنافسة بهاتف قوى اخر وهو الهاتف Black Shark ولكن حتى الان لم يقدم أى من الشركات الرئيسية التى توجد فى المقدمة مثل سامسونج وأبل وهواوى اى من هذا النوع من الهواتف بعد ولكن يبدو أن احدهم تقترب من ذلك.

 

على الرغم من عدم التأكد من هذه المعلومات بعد ولكن شركة سامسونج تعمل الأن على هاتف قوى مخصص للألعاب وذلك ظهر من خلال براءة إختراع من الشركة لهاتف قابل للطى ومخصص للألعاب قى نفس الوقت.

 

يشبه الجهاز الذى يظهر فى الصورة إلى حد كبير جهاز لوحى يحتوى على وحدة تحكم فى الجزء السفلى فى ناحية ومجموعة من الأزرار فى الناحية الأخرى والذى تسمح للمستخدمين باللعب وذلك عندما يكون الجهاز وطويا ولكن بشاشة أصغر قليلا.

 

 

يبدو الجهاز الذى تعمل عليه سامسونج الأن مختلفا تماما عن أى هاتف أخر مخصص للألعاب رأيناه من قبل كما انه سيكون من الصعب معرفة هل هذه هى الخطوة الثانية بعد إطلاق أول هاتف ذكى قابل للطى للشركة أم لا كما انه من المؤكد ان يكون مكلف للغاية ويصعب بيعه بسبب المنافسة مع الهواتف المخصصة للألعاب الأخرى وأيضا أجهزة الألعاب من Sony و Nintendo.



سامسونج العاب هاتف قابل للطى