تسريب معلومات جديدة عن هواتف آيفون 2019

بواسطة محمود عبد الحفيظ 2/18/2019 4:04:00 PM
تسريب معلومات جديدة عن هواتف آيفون 2019

المحلل الشهير Ming-Chi Kuo نشر بالأمس تقرير كشف فيه عن بعض المعلومات التي تخص هواتف آيفون التي سيتم إطلاقها العام الحالي وكذلك معلومات تخص أجهزة آبل التي سيتم إطلاقها هذا العام.

 

وفقاً للتقرير آبل ستطلق هذا العام ثلاث هواتف آيفون أثنين بشاشات OLED بقياس 5.8 بوصة و 6.5 بوصة وآخر بشاشة LCD بقياس 6.1 بوصة والثلاثة سيأتوا بنفس النوتش المتواجد في هواتف آيفون الحالية.

 

آبل ستستمر في الإعتماد على منفذ Lightning في الثلاث هواتف بدلاً من الإنتقال لمنفذ USB Type C وسيأتي الثلاث هواتف بجهة خلفية عليها طلاء جديد شبيه بالمتواجد على هواتف جوجل Pixel 3.

 

الثلاث هواتف سيدعموا شحن الأجهزة الآخرى لاسلكياً مثل هاتف هواوي Mate 20 Pro وهي أيضاً الميزة التي سيدعمها هاتف Galaxy S10 وكذلك سيكون هناك تحسينات على تقنية Face ID وسيأتوا بحجم بطارية أكبر.

 

الهاتف الذي سيأتي بشاشة LCD قد يشهد زيادة في حجم الرامات لكي تصبح 4 جيجا بايت والهاتف الذي سيأتي بشاشة OLED بقياس 6.5 بوصة سيأتي بثلاث كاميرات في الجهة الخلفية.

 

ذكر التقرير أن آبل ستطلق خلال النصف الأول من العام الحالي قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower والجيل الثاني من سماعة AirPods والتي ستأتي بدعم بلوتوث أفضل وكذلك دعم الشحن اللاسلكي.

 

كذلك ستطلق آبل هذا العام آيباد بشاشة قياسها 10.2 بوصة وجيل جديد من جهاز iPod وجيل جديد من جهاز iPad Mini وأجهزة ماك جديدة.



آبل آيفون iPhone XI