In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تيم كوك يوضح لماذا لا يوجد iPhone هاتف لوحى من آبل

بواسطة أحمد علاء 5/30/2013 3:16:00 AM


فى لقاء تليفزيونى مع تيم كوك الرئيس التنفيذى لشركة آبل تم سؤاله لماذا تعمل آبل دائما على اصدار واحد فقط من iPhone كل عام ولا يتم تنويع الهاتف بالاضافة الى الاصدارت الاخرى من أجهزة آبل.

صرح تيم كوك ان آبل لا تفكر فى مثل هذا الامر قريبا ولكن لا ننفى مثل هذه التوقعات فى المستقبل وقال ايضا ان العمل على هاتف بمثل هذه المميزات يحتاج الى الكثير من العمل والجهد للحصول على القطع اللازمة والمناسبة لعملية التصنيع وايضا لتطوير النظام الداخلى والخدمات فى الهاتف.

بالاضافة الى ان آبل تركز طول العام على هاتف واحد فقط بدلا من تشتيت التركيز على أكثر من هاتف ثم يظهر دون المستوى ووضح ايضا لماذا لا تعمل آبل على iPhone بشاشة أكبر وهو هاتف لوحى أجاب بأن حصول iPhone على شاشة كبيرة لا فائدة منه على الاطلاق لأن عندما يحتوى الهاتف على شاشة كبيرة يجب الوضع فى الاعتبار درجة السطوع والبطارية وعمر الشاشة الافتراضى.

المصدر