In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تيم كوك يتحدث عن نظارات جوجل !!

بواسطة أحمد علاء 5/31/2013 2:15:00 AM


شهور متتالية فى الحديث عن نظارات جوجل وعن النسخة التجريبة التي اطلقتها جوجل للمطورين وكل يوم اشاعة وخبر وتسريب حول نظارات جوجل وكل هذا والعالم كله فى صمت يشاهد ما تصنعه جوجل ولكن اليوم جاء وقت الحديث وأول من ستحدث هي التفاحة الامريكية .. وحين تتحديث التفاحة فعلى الجميع الانصات.

قال تيم كوك رئيس الشركة التنفيذي لشركة ابل فى مساء الثلاثاء فى مؤتمر سنوي عن التكنولوجيا يتحدث عن نظارات جوجل قائلا انه مشروع لن يلقى إلا إقبالا محدودا .... مكملا ايضا انه لاشيء يمكن أن يقنع طفلا لم يرتد نظارات في حياته , بارتداء نظارة حتي لو كانت ذكية.

والجدير بالذكر ان شركة جوجل كما ذكرنا كانت اطلقت نسخة من نظاراتها تمهيدا لاضافة بعض التطبيقات اليها على ان تطرح تجاريا للبيع في مطلع العام القادم 2014 كما ذكرنا فى تقارير واردة من داخل جوجل سابقا بسعر لن يقل عن 1500 دولار.

المصدر