In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هل شاهدت التحديثات التي أطلقتها شبكة تويتر ؟؟

بواسطة أحمد علاء 5/31/2013 4:43:00 AM


اذا كنت تملك هاتف ذكي بنظام الاندرويد او حتي iOS فيجب عليك الان التحديث لتطبيق تويتر الرسمي لتشاهد التحسيبنات والمميزات التي اضفاتها تويتر الى تطبيقها.

اهم التحديثات التي وردت فى تحديث تويتر الجديد هي اعادة تصميم شاشة كتابة التغريدة بالكامل وأصبحت تعرض الآن صورة الملف الشخصي مع إسم المستخدم، وبالتالي يمكن بسهولة الإنتقال بين الحسابات في حال كان لديك أكثر من حساب وايضا هناك ميزة أخري تتعلق بعرض الصور عندما تضيف صورة لتغريدة فإنه سيتم عرض معاينة للصورة كاملة وليس لمقطع منها كما كان سابقاً كما وأصبح من السهل الآن مشاركة الصور في نافذة كتابة التغريدة الجديدة من خلال الضغط على أيقونة الصورة في الزاوية اليمنى السفلى من النافذة.

وهناك ميزة اخري وضعتها تويتر فى تطبيقها وهي التنبيهات فقد اصبحت الان تعرض صورة الشخص واسمه والتغريدة التي ذكرك فيها وحيث يصلك أكثر من تفاعل أو mention فإنه سيعرض تنبيه واحد مجمع يمكن فرده و توسيعه من خلال السحب بإصبعين نحو الأسفل بالتالي يعرض مقتطف عن كل التفاعلات.

يمكنك تحميل التطبيق : هنا أو هنا

المصدر