In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سلام ورلد : الفيس بوك الاسلامى قادم .

بواسطة أحمد علاء 3/5/2012 7:22:00 AM

سلام ورلد SalamWorld شبكة اجتماعية اسلاميه تهدف الى خلق بيئه "حلال" للمسلمين من كافح انحاء العالم بدون التعرض الى محتوى غير مرغوب فيه مثل الموجود على الفيس بوك وتم عمل اول قمه له فى اسطنبول بمشاركة 250 شخص من 250 دوله من كافه انحاء العالم ...لقد تم استثمار عشرات الملايين من الدولارات فى تطوير هذا الموقع بواسطة مجموعه من المستثمرين الاتراك والروس حتى يصبح النسخه الاسلامية من الفيس بوك .
وجاء على لسان Abdulvahed Niyazov احد مالكى الموقع ورجل اعمال من سيبيريا فى مقابله مع موقع Hürriyet Daily News "المحتوى الذى يتم تداوله على الشبكات الاجتماعية غير امن ويمثلىء بالحرام ,ونحن لا نريد لشبابنا استيعاب تلك الافكار الى لم تكن مألوفه لديهم من قبل "
كما قال ايضا "المسلمين فى جميع انحاء العالم ليسوا ممثلين جيدا على شبكة الانترنت , ونحن نريد تغير هذا الوضع ومع ذلك نحن لا نبنى مسجد على الانترنت ولكن نخلق بيئه حلال للمسلمين فقط" .

من المعروف انه قد تمت محاولات سابقه لعمل شبكة اسلامية مثل موقع Madina وموقع IkhwanBook 
واذا نظرنا قليلا الى احصائيات الفيس بوك لبعض الدول الاسلامية سنجد ان تركيا من اول 10 بلدان استخداما الفيس بوك ب31 مليون مستخدم وماليزيا 12 مليون مستخدم وتليهم مصر ب 9 مليون مستخدم ! وطبقا لاليكسا الفيس بوك فى اول 5 مواقع زياره فى جميع الدول الاسلامية .
وهذا فيديو عن الموقع..

السؤال الان : هل تظن ان الموقع قادر على منافسه الفيس بوك فى الدول الاسلاميه؟

المصدر , 2