رئيس نوكيا التنفيذى : النتائج الإيجابية من إختيارنا لنظام ويندوز فون ستظهر هذا العام

بواسطة أحمد علاء 6/3/2013 9:51:00 PM


يعتقد الكثيرون ان اختيار نوكيا لنظام ويندوز فون على هواتفها هو أمر سلبى ومحبط حيث كان على الشركة اختيار أحد أنظمة التشغيل الاخرى مثل اندرويد او حتى بلاك بيرى بدلا من ويندوز فون حيث يعتبره البعض نظام اقرب الى الفشل وان نوكيا ارتكبت خطأ باختيار هذا النظام.

ولكن سابقا فى هذا العام أعلن المسئول المالى فى شركة نوكيا ان نوكيا وحدها تستحوذ على 80% من سوق هواتف ويندوز فون فى العالم وان الشركة قد اتخذت الاختيار الصحيح باستخدامها هذا النظام.

صرح اليوم الرئيس التنفيذى لشركة نوكيا الفنلندية Stephen Elop ان بنهاية الربع الحالى والذى سينتهى بنهاية الشهر الجارى سوف نظهر للجميع ان اختيارنا لويندوز فون كان الاختيار المناسب حيث سنكشف عن نتائج مالية مذهله بنهاية الربع الحالى بالاضافة الى الاموال التى انفقتها الشركة للتحسين من خدماتها وأجهزتها.

فقد دفعت نوكيا بالعديد من الهواتف الذكية والتقينات المتعددة فى مختلف الاجهزة وصولا من التقنيات والمواصفات العالية التى تم تقديمها مؤخرا فى هاتف Lumia 925 الى التقنيات الاقل مثل هواتف Lumia 928 و Lumia 920 وغيرها.

وذكر ايضا بعض التقنيات الجديدة التى تعمل الشركة عليها مثل كاميرا Pelican الجديدة التى تحتوى على 16 عدسة والتى ستقدمها نوكيا فى هواتفها القادمة قريبا هذا العام والاجهزة اللوحية الجديده القادمة من نوكيا قريبا.

المصدر