ون بلس تؤكد أن الهاتف OnePlus 7 لن يدعم تقنية الشحن اللاسلكى

بواسطة بسام العربى 2/27/2019 10:29:00 AM
ون بلس تؤكد أن الهاتف OnePlus 7 لن يدعم تقنية الشحن اللاسلكى

فى مقابلة مع الرئيس التنفيذى لشركة ون بلس Pete Lau قال أن الجيل القادم من الهاتف OnePlus لن يدعم تقنية الشحن اللاسلكى فى حين أن الشركة لطالما كانت تعمل على توفير أفضل المميزات الرئيسية لهواتفها وترك ما فى وسعها للحفاظ على تكلفة أفضل للهاتف.

 

واحدة من أفضل المميزات الأن هى الشحن الاسلكى وبالفعل ستقدم الشركة هذه الميزة فى هاتف من هواتفها فى المستقبل القريب وقال لاو فى إشارة إلى معيار الشحن الخاص بالشركة أن شحن هواتف OnePlus يعتبر واحد من أفضل معايير الشحن الموجودة حاليا كما أن الشحن اللاسلكى بطئ جدا مقارنة بمعيار الشحن الخاص بالشركة.

 

تعمل الشركة الأن على تسريع تقنية الشحن اللاسلكي التي ستكون في النهاية فائدة حقيقية للمستهلك وهذا يعني أنه يجب أن تكون أسرع بكثير وعندما سئل لاو عما إذا كان معيار Qualcomm Quick Wireless Charge الذي تم الإعلان عنه مؤخرا سيتم دمجه مع OnePlus في المستقبل رفض لاو التعليق.

 

في MWC تم عرض نموذجًا أوليًا لهاتف 5G مع شاشة بنسبة عرض إلى ارتفاع 21:9 ولكن تم تغليفه بحيث لم نتمكن من رؤية الجهاز الفعلي وهذا ليس بالتحديد OnePlus 7 عندما سئل عن نموذج أولي لـ OnePlus 7 علّق لاو بأنه لم يكن جاهزا لعرضه على الصحفيين ورفض لاو التعليق على الشائعات عن الكاميرا الأمامية للهاتف.

 

عادةً ما تعلن الشركة عن الجيل القادم من هواتفها الرائدة في مايو أو يونيو لذا يمكننا أن نتوقع رؤية OnePlus 7 في فصل الصيف وسنغطي الشائعات والتسريبات حتى ذلك الحين.



ون بلس OnePlus OnePlus 7