In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

Google Glass XE6 تحديث جديد لنظارات جوجل لجودة أفضل للصور

بواسطة أحمد علاء 6/7/2013 1:11:00 AM


أطلقت جوجل تحديث جديد لنظارتها يحمل اسم XE6 حيث يحمل التحديث العديد من التحسينات أبرزها تحسينات فى جودة الصور الملتقطة من خلال النظارة فى تحديث سابق أطلقته جوجل للنظارة يحمل اسم XE5 يحمل العديد من المميزات أيضا حيث كان ابرزها تحديث جوجل بلس واضافة خاصية الاشعارات.

ولكن يركز هذا التحديث الجديد XE6 على جودة الصور حيث أن التقاط الصور للعالم من خلال نظارة جوجل يجب أن تكون من أهم مميزات النظارة الجديدة التى يتطلع اليها مستخدم النظارة وذكرت جوجل على حسابها بجوجل بلس بعد التحديث الجديد ان انه يمكنك الان التقاط عديد من الصور فى المرة الواحدة والجمع بينهم لاعطاء صورة أفضل جودة حيث من شأنها ان تعطى نتائج رائعه للصور فى الظلام.

ويمكنك ايضا التقاط صور HDR من خلال النظارة فى الضوء الساطع حيث تعطى النظارة أفضل جودة لها فى التقاط الصور بالاضافة الى ميزة أخرى قادمة من خلال التحديث الجديد وهى تمكنك من اضافة تعليق او ملاحظة على الصورة بصوتك بعد التقاطاها مباشرة ووعدت جوجل قريبا بأنها ستطلق عددا من النظارات صغيرة الحجم مع بعض التغييرات فى الاشعارات الصوتية.

المصدر