In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ماوس على شكل قفاز

بواسطة أحمد علاء 3/8/2012 5:09:00 AM

مع التطور التكنولوجى الذى نتعايشة يوم بعد يوم . نشاهد اليوم احد اشكال تطور الماوس او الفارة فانت اليوم مع هذا الشكل الجديدة سوف يكون تحكمك فى الحاسوب يدويا اينما كنت وهذا بالطبع تطوير لتقنية التحكم عن بعد بالفارة . حيث انة قامت شركة امريكية بتطوير ماوس ... لاسلكى ذو تصميم رائع على شكل قفاز يتم ارتداؤه في اليد مستوحاة من الخيال العلمي، فهي تشبه إلى حد كبير القفاز الذي كان يرتديه الممثل العالمي "توم كروز" في فيلم الخيال العلمي "Minority Report". هذه الفأرة التي أُطلق عليها اسم "Ion Air Mouse" تتيح المستخدمين التحكم في مؤشر جهاز الكمبيوتر الخاص بهم عن بعد يبلغ مداه 35 قدما (حوالي 10.5 متر)، لتمنح المستخدم حرية الحركة والتنقل في أرجاء غرفة المنزل، أو مكتب العمل وإعطاء الحاسوب الأوامر لاسلكيا.

تتميز هذه الفأرة بأنها مزودة بثلاثة مفاتيح، اثنان منها هما مفتاحا الفأرة التقليديين "الأيمن والأيسر"، بجانب مفتاح آخر إضافي "Pause Button" وظيفته وضع المؤشر في حالة استعداد لفترة وجيزة، بحيث تتيح المستخدم إنجاز مهام أخرى غير العمل دون الحاجة إلى نزع القفاز من يده ودون أن يحول إدخال أوامر خاطئة للحاسوب كإغلاق نافذة أو ماشابه، وهذه الوظيفة لم تكن موجودة من قبل في الأنواع الأخرى حتى التي تدعم تقنية اللمس. وهذه المفاتيح الثلاثة موجودة جميعا في إصبع السبابة. ويتم تحريك المؤشر والتحكم فيه من خلال حركات اليد، فمجرد لمسة إصبع يمكن تصفح الشبكة العنكبوتية أو متابعة رسائل البريد الإلكتروني، بينما الشخص مسترخ على أريكته.

كما تحتوي الفأرة على منفذ خاص بـ "يو. إس. بي" لنقل أوامر "الماوس" إلى الحاسوب، كما يستخدم في إعادة شحن بطاريات الفأرة. وبذلك هي مثالية لهواة ألعاب الفيديو على الكمبيوتر أو الأجهزة الإلكترونية التفاعلية.

هذه الفأرة متوفرة الآن، ويمكن الحصول عليها من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة التي تتخذ من مدينة "أورلاندو" بولاية "فلوريدا" الأمريكية مقرا لها. ويبلغ سعرها 79.99 دولارا أمريكيا وهي متوفرة باللونين الأسود والرمادي.

المصدر