In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ماهى فائدة الاى باد ؟

بواسطة أحمد علاء 3/8/2012 5:45:00 AM

اليوم فى ظل الحديث الكبير الذى تقيمة ابل للاعلان عن النسخة الجديدة للاى باد . فسوف نقدم موضوعا مفيدا لمن لا يعلم الاى باد وفى اى شئ يتم استخدام الاى باد وما الفرق بينة وبين اجهزة التابلت الاخرى . ففى البداية كنا قد زكرنا سابقا فى مقالة بعنوان فيديو عن الايباد 3 ... ما سيكون علية الاى باد فى نسختة القادمة . وبالفعل لم تاتى النسخة الجديدة بعيدا عن ذلك فالجهاز الجديد جميل جدا وقوى ويتناسب مع سعرة .

ولكن ايا كان فموضوعنا اليوم عن استخدام الاى باد . ف الاى باد لة استخدامات متعددة . فانة قد يستخدم كجهاز للالعاب فصراحة انا استمتع جدا بالعاب السيارات على جهاز الاى باد خصيصا . وايضا لعشاق القراءة فهم ليسوا الان بحاجة الى عمل مكتبة كبيرة من الكتب فالاى باد الان هو مخزن لجميع كتبهم الالكترونية بشاشة كبيرة جيدة للقراءة وبالطبع من اكبر مزاياة صغر حجمة نسبيا الى امكنايتة فتستطيع القراءة فى اى مكان . البيت - السيارة الخ . تستطيع من خلال الاى باد ان تتعامل مع الانترنت بشكل كامل ورائع . هذا بالاضافة الى احتوائة على كاميرا جيدة . بالطبع كل هذا فى جهاز واحد يعطية قيمة رائعة . وهذا كان تفصيلا مبسطا لمن لا يعلم الاى باد