Sony تعلن عن موعد حدثها القادم فى ألمانيا وتكشف عن شئ جديد

بواسطة أحمد علاء 6/9/2013 6:09:00 AM


أعلنت شركة Sony اليوم عن أنها ستقيم حدث خاص بها فى ميونخ بألمانيا فى 25 يونيو الجارى حيث لا توجد أية معلومات بالتفصيل عن ما لدى الشركة للاعلان عنه خلال المؤتمر حيث وفقا لمدونة German Android News فأن شركة Sony أرسلت الدعاوى للصحفين لحضور مؤتمرها الصحفى القادم فى 25 يونيو.

وتشمل الدعوة رسالة موجهة للجميع ان الخطوة القادمة من Sony قد حانت بأول نظرة على المستقبل خلال ماستكشف عنه Sony خلال المؤتمر حيث من المتوقع ان تكشف الشركة عن الهاتف اللوحى Sony Togari المنتظر بشاشة 6.4 بوصة.

sony

والجدير بالذكر ان الشركة تمكنت فى الفترة الاخيرة من الدخول فى سوق المنافسة الشرسة فى اسواق الهواتف الذكية واستطاعت التغلب على عمالقة الهواتف الذكية مثل سامسونج و HTC فى بعض الاسواق بعد اطلاقها هاتف Xperia Z بعد إطلاق Galaxy S4 و HTC One حيث لن يكون من المفاجأة ان تعلن الشركة عن هاتف لوحى بشاشة كبيرة لإستمرار المنافسة فى الوقت الذى تظهر الكثير من الشائعات عن نية سامسونج و HTC إطلاق هواتف لوحية قريبا.

ومن المقرر ان تكشف سامسونج عن هاتف Galaxy Note 3 فى شهر سبتمبر القادم و HTC يشاع أيضا انها تعمل على هاتف لوحى بشاشة كبيرة تحت اسم HTC T6 حيث اذا تم الكشف عن هاتف Sony Togari فى 25 يونيو الجارى سيكون الهاتف متاح بالاسواق مع اقتراب وقت الكشف عن هاتف Galaxy Note 3 و HTC T6 بالاضافة الى بعض الهواتف الاخرى التى يتوقع ان تعلن عنها Sony فى المستقبل القريب.

ولكن فى نهاية الأمر يبقى كل هذا مجرد توقعات ولا احد يعلم ما لدى Sony للاعلان عنه خلال الحدث ولكن من المؤكد أنه سيكون له علاقة بالاندرويد حيث انه نظام التشغيل الوحيد الذى تعمل معه شركة Sony.

المصدر