In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تطبيق TeXTe للاندرويد لتنبيهك بالمكالمات الطارئة عند كتم صوت الهاتف

بواسطة أحمد علاء 6/10/2013 3:03:00 AM


هل إضطررت أن تغلق صوت الهاتف فى وقت ما أو موقف ما ونسيت هذا الأمر وربما أيضا تكون قد أغلقت خاصية الـ Vibration الخاصة بالهاتف ؟ ولكن هناك حالة طارئة تتطلب ردك الحالى على الهاتف مثل حالة طارئة فى منزلك أو فى عملك.

هذا ما يتطلب تطبيق TeXTe على هاتفك الاندرويد حيث يعمل التطبيق عن طريق الإتفاق على كلمة سرية يتم تسجيلها بالتطبيق عند إرسال أى شخص هذه الكلمة لك يقوم التطبيق بتنبيهك فى الحال.

texte

texte

ويمكنك الإتفاق على كلمة سرية مع زوجتك أو أى شخص فى عملك اذا كنت كثيرا ماتكتم صوت الهاتف حيث يمكن للشخص أن يرسل لك هذه الكلمة من أى هاتف آخر وسيقوم التطبيق بتنبيهك فى الحال بأن هناك مكالمة طارئة.

يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاى : هنا

المصدر