Turtle Beach تكشف عن سلسلة سماعات ضخمة للـ Xbox و PlayStation

بواسطة أحمد علاء 6/13/2013 12:41:00 AM


أعلنت شركة Turtle Beach خلال مؤتمر الألعاب الدولي E3 2013 عن سماعتين XO Ear Force ستكون بمنفذ صوتي 3.5 ملم مع إمكانية الإستغناء عن المايكرفون وبنظام صوتي محيطي وتأتى سماعة الرأس XO Seven بسعر 149 دولار أمريكي مع خاصية العازل الصوتي ومن ثم هناك سماعة الرأس XO Four والتي ستكلفك 99 دولار.

كما كشفت شركة Turtle Beach عن 3 سماعات للرأس خاصة بالألعاب Call of Duty Ghosts لكن هناك سماعة الرأس اللاسلكي Ear Force Phantom والتي تملك موجتان من الوايرلس وبطارية قابلة لإعادة الشحن ومتوافقة مع جهاز Xbox 360 و PlayStation 3 والهواتف المحموة ومن ثم هناك السماعات السلكية Spectre و Shadow مع مايكروفون وبتكلفة أقل ومتوافقة مع الويندوز وأجهزة الماك.

Turtle Beach

واخيرا كشفت شركة Turtle Beach عن سماعت الرأس Ear Force Seven تحمل شعار وتصميم Marvel والتي تأتي بصور على السماعة لعدد من الشخصيات.

Turtle Beach

ولمحبي أبل هناك 3 سماعات iSeries والبداية مع line i60 بموجتين من الوايرلس وبتقنية Bluetooth 4.0 ومايكرفون وبنظام صوتي محيطي وبطارية قابلة لإعادة الشحن ومن ثم هنالك i30 و i10 كلاهما بنظام ستريو وبتقنية Bluetooth 4.0 وبطارية قابلة لإعادة الشحن ومايكرفون مخفي.

Turtle Beach
المصدر