Android 5.0 Key Lime Pie قادم بنهاية شهر أكتوبر

بواسطة أحمد علاء 6/13/2013 6:39:00 PM


ذكر موقع VR-Zone وفقا للمصادر الخاصة به ان النظام القادم من اندرويد المنتظر Android 5.0 Key Lime Pie او فطيرة الليمون سيتم الاعلان عنه رسميا بنهاية شهر اكتوبر القادم.

فى الوقت السابق ظهرت العديد من الشائعات عن النظام الجديد حيث قيل انه سيتم الكشف عنه فى مؤتمر Google I/O ولكن لم يحدث حيث يبقى الجميع يتساءلون عن النظام الجديد حتى الان ومتى سيتم اطلاقه رسميا من جوجل.

ذكرت العديد من التقارير ان النظام الجديد القادم قريبا من جوجل لن يكون اندرويد 5.0 ولكنه سيكون تحديث اندرويد الجديد جيلى بين 4.3 ولكن لماذا تـأخر جوجل فى الاعلان عن النظام الجديد ؟ وكانت الاجابة عن هذا السؤال فى الفترة السابقة هو اعطاء فرصة لمصنعى الهواتف الذكية حصول أجهزتهم الجديد على تحديث جيلى بين 4.3.

اندرويد
والجدير بالذكر انه منذ فترة تم اصدار العديد من الشائعات عن الاعلان عن هاتفى Motorola XPhone و Nexus 5 المجهول الهوية حتى الان فى شهر أكتوبر أو نوفمبر القادم لذلك تشير التوقعات إلى إحتمال دعم الهاتفين للنظام الجديد.

nexus 5
وسيأتى نظام اندرويد الجديد 5.0 بتحديثات ومميزات مذهلة حيث سيتمكن من العمل بكفاءة على الاجهزة الضعيفة والتى تحمل حتى ذاكرة عشوائية 512 ميجابايت.

المصدر