ميزتين جديدتين من الواتساب بشأن الرسائل المعاد إرسالها

بواسطة بسام العربى 3/22/2019 6:53:00 PM
ميزتين جديدتين من الواتساب بشأن الرسائل المعاد إرسالها

الأسبوع الماضي قام الواتساب بإختبار ميزتين جديدتين للتصفح داخل التطبيق والبحث العكسى عن الصور ويمكنك معرفة كل شئ عن هذه المميزات من خلال هذا الرابط وها نحن اليوم نتعرف على إثنين من الميزات الإضافية التي يعمل عليها التطبيق وهما بشأن الرسائل المعاد إرسالها.

 

يقوم الواتساب بتطوير ميزتين جديدتين تدعى "Forwarding Info" و "Frequently Forwarded" ميزة Forwarding Info تخبرك بعدد المرات التى تمت إعادة إرسال الرسالة التي أرسلتها إلى الآخرين وتظهر هذه المعلومات عن طريق الضغط لفترة طويلة على الرسالة المرسلة ثم النقر على أيقونة المعلومات التي تظهر في الأعلى.

 

 

ويقول WABetaInfo أن هذه الميزة لا تعمل إلا مع الرسالة التي أرسلتها إلى الآخرين أما إذا كنت ترغب في معرفة العدد المعاد توجيهه للرسالة التي تلقيتها فسيتعين عليك إرسالها إلى شخص آخر ثم تحقق من ذلك العدد في قسم معلومات الرسالة.

 

أما الميزة الأخرى Frequently Forwarded أو "معاد توجيهها بشكل متكرر" فهى تظهر أعلى الرسالة المرسلة عندما يتم إعادة إرسالها أكثر من أربع مرات ويشير التقرير إلى أنك لن ترى عدد المرات التى تم إعادة إرسال الرسالة إذا تمت إعادة إرسالها 5 مرات أو أكثر.

 

 

تم رصد هاتين الميزتين على الإصدار التجريبي من تطبيق الواتساب لنظام التشغيل أندرويد مع الإصدار 2.19.80 ولكن حتى إذا كنت تستخدم هذا الإصدار من التطبيق فقد لا يكونا متاحين كما أنه ليس هناك ما يضمن أن هذه الميزات سيتم إتاحتهما لكننا نأمل أن يسير الإختبار بسلاسة وسيتم نشر هذه الميزات في نهاية المطاف على جميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم.



واتساب