آبل تعلن عن خدمات Apple New+ و Apple Card و Apple TV+ و Apple Arcade

بواسطة محمود عبد الحفيظ 3/26/2019 3:02:00 AM
آبل تعلن عن خدمات Apple New+ و Apple Card و Apple TV+ و Apple Arcade

أعلنت آبل بالأمس عن عدد من الخدمات الجديدة الخاصة بها ولكن مازال معظها لم يتوفر ولكن سيتوفروا خلال العام الحالي.

 

آبل كشفت في البداية عن تصميم جديد لتطبيق Apple TV وأعلنت عن توفر خدمة ستُتيح للمستخدمين الإشتراك في قنوات معينة مثل HBO بإشتراك شهري وذكرت أن التطبيق سيتوفر على عدد من التليفزيونات الذكية مثل تليفزيونات سوني وسامسونج وإل جي و Vizio وكذلك سيتوفر على نظام macOS وجهاز أمازون Fire TV وجهاز Roku وستتوفر هذه الخدمة في مايو.

 

كذلك أعلنت آبل عن خدمة جديدة تُدعى Apple TV+ وهي خدمة منافسة لخدمة نتفيليكس حيث ستقوم آبل بإنتاج المسلسلات والأفلام والبرامج التليفزيونية الحصرية لهذه الخدمة وضمت مجموعة كبيرة من الممثلين والمنتجين والمخرجين للعمل على هذه الأعمال التي ستكون حصرية للمنصة.

 

هذه الخدمة ستتوفر بإشتراك شهري ولكن لم تكشف عنه آبل وستُمكنك من تحميل المحتوى الخاص بها بحيث تستطيع مشاهدته بدون الحاجة للإتصال بالإنترنت وستتوفر الخدمة في عدد كبير من الدول في خريف هذا العام.

 

آبل كشفت كذلك عن خدمة +Apple News وهي خدمة بإشتراك شهري 9.99 دولار ستوفر لك أكثر من 300 مجلة وجريدة تستطيع تصفحهم وهذه الخدمة متوفرة بداية من اليوم في الولايات المتحدة وكندا.

 

آبل أعلنت أيضاً عن خدمة Apple Arcade وهي خدمة للإشتراك في ألعاب سيتم تطويرها بشكل مخصص لهذه الخدمة وهي ألعاب ستتوفر للتحميل عن طريق متجر تطبيقات آبل وستكون مُتاحة للعب على هواتف آيفون أو لوحيات آيباد أو أجهزة ماك أو Apple TV وستتوفر بها أكثر من 100 لعبة ولم تكشف الشركة عن سعر الإشتراك في هذه الخدمة ولكنها ستتوفر في الخريف.

 

أخر شئ كشفت عنه آبل في المؤتمر هي بطاقة Apple Card وهي بطاقة إئتمانية تستطيع ربطها بخدمة Apple Pay وتستخدمها في الدفع وستكون مقبولة في معظم دول العالم وذلك بسبب تعاون آبل مع ماستر كارد لتوفيرها.

 

من مميزات بطاقة Apple Card إنه لن يتم فرض أي رسوم على المعاملات التي تقوم بها من خلال البطاقة وكذلك إستخدامها في الدفع سيوفر لك نظام مكافأت مثل 2% من المبلغ المدفوع سيعود لك مجدداً عندما تستخدم البطارية وإذا كنت تستخدمها في شراء أحد منتجات آبل سيعود لك 3% نقداً من المبلغ المدفوع.

 

كذلك آبل ستوفر بطاقة فعلية خاصة بـ Apple Card ولن يكون عليها اسم الشخص ولا رقم سري ولا أي شئ وستسجل كل المعلومات على تطبيق المحفظة المتوفر على هاتفك وستتوفر بطاقة Apple Card في صيف العام الحالي.



آبل Apple TV+ Apple Arcade Apple Card