هواوي تعلن عن بنك طاقة بقوة 12 ألف ويدعم الشحن السريع ونظارة ذكية وسماعات لاسلكية

بواسطة محمود عبد الحفيظ 3/26/2019 5:27:00 PM
هواوي تعلن عن بنك طاقة بقوة 12 ألف ويدعم الشحن السريع ونظارة ذكية وسماعات لاسلكية

أعلنت هواوي اليوم عن عدد من المنتجات الجديدة بجانب الكشف عن هواتف P30 و P30 Pro ويُمكنك معرفة كل شئ يخص الهاتفين من خلال هذا الرابط.

 

من المنتجات الجديدة التي أعلنت عنها هواوي اليوم هي نظارة ذكية يوجد بها معالج وأنتنا وسماعات ستريو وميكروفون والجراب الخاص بها يحفظها ويقوم بشحنها أيضاً ومقاومة للماء والأتربة بمعيار IP67 وتصميمها يشبه النظارات العادية وتم تصنيعها بالتعاون مع شركة النظارات الكورية Gentle Monster ولم تكشف هواوي عن سعرها.

 

 

كذلك أعلنت هواوي عن بنك طاقة بقوة 12 ألف ميلي أمبير ويدعم تقنية الشحن السريع 40 وات وهو متوفر للبيع بداية من اليوم في أوروبا وسعره 99 يورو.

 

أيضاً هواوي كشفت عن سماعة FreeBuds Lite وهي سماعة لاسلكية البطارية الخاصة بها تستطيع الصمود لمدة 12 ساعة والجراب الخاص بها مقاوم للماء والأتربة بمعيار IPX4 ومتوفرة للبيع بداية من اليوم بسعر 119 يورو.

 

هواوي كذلك أعلنت عن سماعة آخرى تُدعى Freelace وهي لاسلكية وتستطيع إستخدامها أيضاً من خلال مخرج USB Type C المتواجد بها والذي يتم إستخدامه كذلك لشحن السماعة ويوجد بها زرار مخصص لتفعيل المساعد الصوتي Google Assistant.

 

بطارية السماعة تستطيع الصمود لمدة 12 ساعة مع المكالمات ولمدة 18 ساعة مع سماع الموسيقى وشحنها لمدة 5 دقائق سيوفر لك 4 ساعات من سماع الموسيقى ومتوفرة للبيع بداية من اليوم بسعر 99 يورو.



هواوي Huawei P30 FreeBuds Lite Freelace