إنجاز كبير لشاومى بشحن أكثر من مليون هاتف Mi 9 إلى جميع أنحاء العالم

بواسطة بسام العربى 4/1/2019 7:03:00 PM
إنجاز كبير لشاومى بشحن أكثر من مليون هاتف Mi 9 إلى جميع أنحاء العالم

كشفت العلامة التجارية الصينية للهواتف الذكية شاومى اليوم وبعد مرور ما يزيد قليلاً عن شهر واحد على الإعلان عن الرائد Mi 9 أنها قد شحنت بالفعل أكثر من مليون وحدة من أحدث أجهزتها المتميزة.

 

 

تم توفير غالبية هذه الأجهزة دون شك للمستهلكين في الصين حيث تدير شاومى ما يقرب من 60 ٪ من أعمالها وتم توفير الهاتف الذكي للشراء بعد أيام فقط من كشف النقاب عنها ومع ذلك أصبحت أوروبا أكثر أهمية بالنسبة لشركة شاومى فقد إرتفعت المبيعات بنسبة 415٪ في المنطقة في العام الماضي ومن المحتمل أن تلعب دورًا كبيرًا في نجاح الهاتف على المدى القصير.

 

 

يوفر هاتف Xiaomi Mi 9 الذي يتم بيعه بسعر 449 يورو فقط في جميع أنحاء أوروبا مجموعة متنوعة من الميزات الرائعة مثل شاشة AMOLED مقاس 6.4 بوصة الكبيرة المصنعة من قبل شركة سامسونج ومعالج Snapdragon 855 وذاكرة تخزين دخلية 128 جيجابايت كما يشتمل الهاتف الذكي أيضًا على بطارية 3300 مللي أمبير ويدعم الشحن الاسلكي بسرعة 20 واط ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 9.

 

إلى جانب Mi 9 تبيع شاومى أيضًا جهازين آخرين وهما Mi 9 SE وأيضا Mi 9 Explorer Edition ولم يتم تفصيل أرقام مبيعات هذين النموذجين ولكن شاومى أكدت أنها رفعت إجمالي عدد مبيعات Mi 9 إلى 1.5 مليون وحدة وهذا إنجاز أكبر للعلامة التجارية منخفضة التكلفة.

 



شاومي Xiaomi Mi 9 Mi 9 Explorer Edition Mi 9 SE