In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

فيس بوك يكشف عن أرقام طلبات الحكومة لبيانات المستخدمين

بواسطة أحمد علاء 6/15/2013 8:18:00 PM


كشف موقع فيس بوك خلال التقرير الصادر عنه عن أرقام طلبات الحكومة لبيانات المستخدمين المتعلقة بالأمن القومى حيث صرح فيس بوك أن إدارة الموقع أجرت حوار مع حكومة الولايات المتحدة بشأن اظهار البيانات المتعلقة بطلبات بيانات المستخدمين من قبل الأجهزة الحكومية للجميع.

صرح فيس بوك خلال التقرير الصادر عنه أن فى الـ 6 شهور الاخيرة من العام الماضى إنتهاء بـ 31 ديسمبر 2012 إستقبل الموقع من 9000 الى 1000 طلب من الحكومة حيث تنحصر عدد هذه الطلبات من 18000 الى 19000 حساب على موقع فيس بوك.

USA
ويتوقع أن تصدر التقارير الخاصة بطلبات الحكومة لبيانات المستخدمين من الشركات الكبرى الاخرى مثل جوجل ومايكروسوفت والعديد من الشركات الاخرى قريبا على الرغم من أن التقارير الصدارة خاصة بـ 6 أشهر فقط ومنذ وقت ولكن يجب على المستخدمين أن يتطلعوا على كافة بيانات الخصوصية والمعلومات الخاصة بإستخدامهم هذه المواقع.

المصدر