سامسونج تؤكد رسميا توقف سلسلة Galaxy J وإستبدالها بسلسة Galaxy A

بواسطة بسام العربى 4/9/2019 1:33:00 PM
سامسونج تؤكد رسميا توقف سلسلة Galaxy J وإستبدالها بسلسة Galaxy A

قامت شركة سامسونج بإطلاق مجموعة من هواتف Galaxy A الذكية هذا العام واليوم أعلنت الشركة رسميًا أن الأكثر تكلفة من هؤلاء هم الخلفاء المباشرون لسلسلة Galaxy J والتي لن تكون موجودة بعد الأن.

 

يظهر فى مقطع الفيديو كلا من الهاتفين Galaxy A30 و Galaxy A50 وكلاهما متاح بالفعل في دول آسيا والمحيط الهادئ وتعمل هواتف Galaxy A الذكية على توفير مواصفات متوسطة المدى لهاتف ميسور التكلفة ولكن مع بطارية أكثر قوة يجب أن تستمر ليوم كامل.

 

 

تحتوي مجموعة الهواتف الجديدة على كاميرات مزدوجة وثلاثية بجانب الهاتف Galaxy A10 الذى يأتى بكاميرا واحدة بدقة 13 ميجابكسل كما هناك تقنية أخرى يذكرها الفيديو مع إشارة واضحة لنجوم التصوير الفوتوغرافي وهي الشاشات Super AMOLED ولكن أيضا بإستثناء شاشة الهاتف Galaxy A10.

 

بينما تم الإعلان بالفعل عن كلا من Galaxy A10 و Galaxy A20 و Galaxy A30 و Galaxy A40 و Galaxy A50 و Galaxy A70 فإن الجميع ينتظرون الهاتف Galaxy A80 أو المعروف بإسم Galaxy A90 والذى من المتوقع أن يأتى مع منزلق يضم الكاميرا الخلفية وستأتى الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجا بيكسل وهذه الكاميرا كما ذكرنا يمكن تدويرها لإستخدامها كاميرا أمامية أيضا للصور السيلفى ومكالمات الفيديو.

 



سامسونج galaxy a Galaxy J