In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إعلان شركة مايكروسوفت عن توافر خدمة رسائل الفيديو فى برنامجها Skype

بواسطة أحمد علاء 6/19/2013 12:43:00 AM


أعلنت شركة مايكروسوفت عن توافر خدمة رسائل الفيديو فى برنامجها الشهير Skype وقد أصبحت هذه الخدمه متاحة للإستخدام على كافة تطبيقاتها الرسمية على أنظمة تشغيل الحواسب ويندوز وماك وأيضا على أنظمة تشغيل الهواتف الذكية وهي iOS و الأندرويد و ويندوز فون 8 و بلاك بيري وقد اعلنت مايكروسوفت عن توافر الخدمة بالشكل المجاني.

وخدمة رسائل الفيديو هي عبارة عن تسجيل لمقطع فيديو من خلال الضغط على زر Video Message الظاهر في صفحة الملف الشخصي للصديق وتسجيل الرسالة بمدة أقصاها 3 دقائق للذي تود مراسلته ومشاركتها كرسائل فيديو مسجلة مسبقاً مع جهات الإتصال حتى وإن لم يكونوا متواجدين حالياً.

ويذكر أن مايكروسوفت كانت قد اطلقت الخدمة في شكلها التجريبي في فبراير الماضي على الأندرويد و الآي فون وكانت تقدم 20 رسالة فيديو مجاناً وبعدها يطلب من المستخدم الإشتراك بدفع 4.99 دولار شهرياً واليوم أصبحت مجانية بالكامل.

المصدر